تعرف على مركز لاديك اكداغ للتزلج على الثلوج في ولاية سامسون Lâdik Akda? Turizm Merkezi Samsun

الكاتب: رامي -
تعرف على مركز لاديك اكداغ للتزلج على الثلوج في ولاية سامسون Lâdik Akda? Turizm Merkezi  Samsun

تعرف على مركز لاديك اكداغ للتزلج على الثلوج في ولاية سامسون Lâdik Akda? Turizm Merkezi - Samsun

مركز لاديك اكداغ للتزلج على الثلوج في ولاية سامسون

Lâdik Akda? Turizm Merkezi - Samsun


من مراكز التزلج على الثلوج في غرب تركيا ، وهو واحد من الأكثر مركز التزلج زيارة في موسم التزلج في المدينة لما يتمتع به من جمال الطبيعة بالإضافة الى المرتفعات الجبلية ومساراتها الثلجي التي تناسب كل المستويات للمبتدئين والمتقدمين في وقت واحد، ويعد من احد المتنفسات الشتوية في المدينة.


يقع مركز لاديك اكداغ للتزلج على الثلوج في ولاية سامسون وعلى احد مرتفعاتها ويبعد عن مركز المدينة حوالي 37 كلم فقط ، كما ان الطريق اليه معبد دائما حيث تهتم البلدية بتنظيف الطريق اليه باستمرار لذا لا ينقطع الطريق اليه ابدا.


يقع المركز على ارتفاع 1800 متر فوق مستوى سطح البحر ويعطيك منظر رائع على المدينة ، كما يمكنك الصعود الى المرتفعات بدون عناء عن طريق الصعود بالمصعد المخصص للصعود الى المرتفعات للتزلج او الصعود للتمتع بالمنظر من الأعلى ومشاهدة المناظر والتمتع بجمال بياضها الاخاذ.


يحتوي مركز التزلج على عدة مسارات من المسارات والمنحدرات المرسومة بدقة والتي تعمل مع جميع المستويات ، كما وفر المنتجع مسارات سهلة للمبتدئين والمتعلمين ، كما يمكنك التنقل بين المستويات واختبار مستواك وقدرتك على التزلج فجميع المسارات امنة .


يوجد بالقرب من المركز مجموعة من الخدمات كالفنادق بالإضافة الى المطاعم والمقاهي واماكن تغير الملابس بالإضافة الى متاجر بيع وتأجير معدات التزلج ، كما توفر خدمات التدريب على التزلج والقفز بالمظلات او الارتفاع بالمضلات سحبا بالدراجات الثلجية .


العنوان: Liman Mahallesi, Yayla Sk. No:2, 55100 Ladik/Samsun


شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook