تعرف على مصايف اغفا سهيلالي اوتيل في إسطنبول .. من اجمل الأماكن الطبيعية في المدينة A?va Shelale Otel ?stanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على مصايف اغفا سهيلالي اوتيل في إسطنبول .. من اجمل الأماكن الطبيعية في المدينة A?va Shelale Otel  ?stanbul

تعرف على مصايف اغفا سهيلالي اوتيل في إسطنبول .. من اجمل الأماكن الطبيعية في المدينة A?va Shelale Otel - ?stanbul

مصايف اغفا سهيلالي اوتيل في إسطنبول .. من اجمل الأماكن الطبيعية في المدينة

A?va Shelale Otel - ?stanbul


انه احد المصايف الجميلة التي تقع بين غابات مدينة إسطنبول وبالقرب من ساحل البحر الأسود وهو المكان الذي يتميز بجمال طبيعته وتصاميم أماكن اقامته وديكوراته ، حيث اندمجت هذه التصاميم مع الطبيعة لتضعها بخدمة زوارها وضيوفها من السياح المحليين والأجانب، انه مصايف متنزه ماندالين في مدينة السحر والخيال إسطنبول.


تقع هذه المصايف في مدينة شيلي ?ile الواقعة على سواحل البحر الأسود والتابعة لولاية إسطنبول في قسمها الاسيوي ، وتبعد عن مركز المدينة حوالي 30 كلم بينما تبعد مسافة 100 كلم عن مركز مدينة إسطنبول ، ويمكن الوصول اليها بسهولة من أي مكان في المدينة.


بين ثنايا المدينة الجميلة وبين غابتها تقع اكواخ مصايف متنزه ماندالين انها تلك الاكواخ التي ان زرتها في الصيف او الشتاء ، سوف تستمتع باجواء تخييم غير طبيعية ، ففي الصيف سوف تنعم بحياة الغابة الجميلة بين الطبيعة الاخاذة وفي الشتاء سوف تحضا بمغامرة فريدة من نوعها مع كسوة الشتاء البيضاء .


تشمل اكواخ مصايف متنزه ماندالين العديد من الاكواخ الخشبية التي تقع بين الغابات الخضراء صيفا والبيضاء شتاء ، يوجد عدة أنواع واحجام من الاكواخ ، والتي تشمل غرف نوم وغرفة معيشة ومطبخ وحمام وكامل المعدات والمستلزمات المطلوبة لإقامة وتخيم متميز.


يحتوي المصيف على أشجار الغار والزيزفون واشجار أخرى وهناك أماكن مخصصة للتخييم مع أماكن مخصصة للطهي بالإضافة الى توفر مطاعم ومقاهي ومتاجر لشراء كل المستلزمات التي تحتاجها اثناء تخيمك ، ويمكنك الطهي والاكل والشرب واللعب وكل ما تريد ان تفعله داخل مخيم كاش ، فهو مخيم مجهز للاستمتاع بعطلة سفاري في الهواء الطلق .


العنوان: Kurfall? Mahallesi, kurfall? mahallesi Erseven Sokak No:89, 34980 ?ile/?stanbul

الهاتف: (0216) 721 74 66


شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook