تعرف على مصايف افالون ستيبيس في مدينة الجمال فتحية Avalon Steppes – Fethiye

الكاتب: رامي -
تعرف على مصايف افالون ستيبيس في مدينة الجمال فتحية Avalon Steppes – Fethiye

تعرف على مصايف افالون ستيبيس في مدينة الجمال فتحية Avalon Steppes – Fethiye

مصايف افالون ستيبيس في مدينة الجمال فتحية Avalon Steppes – Fethiye


بالقرب من سواحل بحر ايجة ومرتفعات مدنية الجمال فتحية وبين غابتها الغناء يقع هذا المصيف بجمال طبيعته وتصاميم أماكن اقامته وديكوراته ، في وخيامه التي لا تشبه شيء سوف تقيم ، هي تلك الخيام التي صممتها وعملت عليها إدارة المصيف لتقدمها الى زوارها وضيوفها من السياح المحليين والأجانب ليصلوا على فرصة التخييم بين الطبيعة الغناء بدون تعب او عناء.


تقع هذه المصايف الجميلة في مدينة فتحية المدينة الساحلية والواقعة على سواحل بحر ايجة والتابعة لولاية موغلا ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 14 كلم بينما تبعد مسافة 135 كلم عن مركز مدينة موغلا ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية.


بين ثنايا المدينة الجميلة وبين غابتها تقع مصايف افالون ستيبيس انها تلك المنطقة التي ان زرتها في الصف او الشتاء ، سوف تستمتع باجواء تخييم غير طبيعية ، ففي الصيف سوف تنعم بحياة الغابة الجميلة بين الطبيعة الاخاذة وفي الشتاء سوف تحضا بمغامرة فريدة من نوعها مع كسوة الشتاء البيضاء ، مع اطلالات رائعة المنحدرات والمرتفعات التي تحيط بالمنطقة.


تحتوي مصايف افالون ستيبيس العديد من الخيام التي تقع بين الغابات الخضراء صيفا والبيضاء شتاء ، يوجد عدة أنواع واحجام من الاكواخ ، والتي تشمل غرف نوم وغرفة معيشة ومطبخ وحمام وكامل المعدات والمستلزمات المطلوبة لإقامة وتخيم متميز، كما ان إدارة المصيف لا تسمح بالتدخين داخل الغرف ولا تقبل باستضافة الحيوانات الاليفة.


يحتوي المصيف على العديد من أنواع الأشجار والنباتات وهناك أماكن مخصصة للتخييم مع أماكن مخصصة للطهي بالإضافة الى توفر مطاعم ومقاهي ومتاجر لشراء كل المستلزمات التي تحتاجها اثناء تخيمك ، ويمكنك الطهي والاكل والشرب واللعب وكل ما تريد ان تفعله داخل مخيم كاش ، فهو مخيم مجهز للاستمتاع بعطلة سفاري في الهواء الطلق .


شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook