تعرف على مصايف بيوت سيمورغ ايفليلر في مدينة كوملوجا الساحلية Simurg evleri Kumluca

الكاتب: رامي -
تعرف على مصايف بيوت سيمورغ ايفليلر في مدينة كوملوجا الساحلية Simurg evleri  Kumluca

تعرف على مصايف بيوت سيمورغ ايفليلر في مدينة كوملوجا الساحلية Simurg evleri - Kumluca

مصايف بيوت سيمورغ ايفليلر في مدينة كوملوجا الساحلية Simurg evleri - Kumluca


بالقرب من سواحل البحر الأبيض المتوسط الصافية تقع هذه المصايف الفاخرة والجميلة والتي تتميز بجمال طبيعتها وتصاميم أماكن اقامته وديكوراته ، استمدت إدارة الاكواخ ديكوراتها من بيوت الغابات ومن سكان الغابات في ما مضى لتقدمها الى زوارها وضيوفها من السياح المحليين والأجانب، انه احد اجمل المصايف في تلك المدينة الساحلية .


تقع مصايف بيوت سيمورغ ايفليلر في مدينة كوملوجا الساحلية والواقعة على سواحل البحر الأبيض المتوسط وهي مدينة تابعة لولاية انطاليا ، وتبعد عن مركز المدينة حوالي 25 كلم بينما تبعد عن مركز مدينة بالكسير حوالي 78 كلم ، ويمكن الوصول اليها بسهولة من أي مكان في المدينة.


بالقرب من سواحل البحر وبين غاباتها تتمركز مصايف بيوت سيمورغ ايفليلر في مدينة كوملوجا الساحلية هي تلك الاكواخ الجميلة والتي تتعدى كونها اكواخ بل هي فلل صغيرة التي غيرت من شكل واجواء الاجازة الشاطئية والتي تسمح لك بالمبيت بين الطبيعة وبدون عناء التخييم انه المكان الذي فيه يمكنك ان تعيش الأجواء الطبيعية على ضفاف البحيرة .


تقدم مصايف بيوت سيمورغ ايفليلر في مدينة كوملوجا الساحلية كافة الخدمات والمستلزمات الشاطئية ويشمل كراسي ومضلات حديدية ثابتة ، ويمكنك التمتع بالسباحة او الغوص او ركوب الدراجات المائية او التحليق بالمضلات ، والكثير من النشاطات الأخرى التي تمكنك من تقضي يوم ممتع واجازة سعيدة.


شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook