تعرف على مصايف جامبو بورتكال الفاخرة في مدينة كيمير الساحلية Campo Portakal Kemer

الكاتب: رامي -
تعرف على مصايف جامبو بورتكال الفاخرة في مدينة كيمير الساحلية Campo Portakal Kemer

تعرف على مصايف جامبو بورتكال الفاخرة في مدينة كيمير الساحلية Campo Portakal- Kemer

مصايف جامبو بورتكال الفاخرة في مدينة كيمير الساحلية Campo Portakal- Kemer


في واحدة من اجمل مناطق المدينة الساحلية كيمير وعلى احد مرتفعات المدينة الخضراء وبين غابتها الغناء يقع هذا المصيف بجمال طبيعته وتصاميم أماكن اقامته وديكوراته ، هو بيت ضيافة متكامل مع اطلالة خلابة على الهضاب والجبال الخلابة ، هو مكان إقامة جهز وحضر ليتم تقديمه الى زوارها وضيوفها من السياح المحليين والأجانب ليصلوا على فرصة التخييم بين الطبيعة الغناء بدون تعب او عناء.


تقع مصايف جامبو بورتكال الفاخرة في مدينة كيمير الساحلية والواقعة على سواحل بحر ايجة والتابعة لولاية انطاليا ، وتبعد المصايف مسافة 40 كلم عن مركز مدينة كيمير ، بينما يبعد مسافة 81 كلم عن مركز مدينة انطاليا، ويمكن الوصول اليها بسهولة من أي مكان في المدينة.


بين ثنايا المنطق الجميلة وبين غابتها تقع مصايف جامبو بورتكال الفاخرة هو تلك البيوت والمنطقة التي ان زرتها في الصف او الشتاء ، سوف تستمتع باجواء تخييم غير طبيعية ، ففي الصيف سوف تنعم بحياة الغابة الجميلة بين الطبيعة الاخاذة وفي الشتاء سوف تحضا بمغامرة فريدة من نوعها مع كسوة الشتاء البيضاء ، مع اطلالات رائعة المنحدرات والمرتفعات التي تحيط بالمنطقة.


يحتوي مصايف جامبو بورتكال الفاخرة العديد من النشاطات والخدمات التي يقدمها مع مكان الإقامة الذي يقع بين الغابات الخضراء صيفا والبيضاء شتاء ، يوجد عدة أنواع واحجام من الاكواخ ، والتي تشمل غرف نوم وغرفة معيشة ومطبخ وحمام وكامل المعدات والمستلزمات المطلوبة لإقامة وتخيم متميز.


يحتوي المكان على العديد من أنواع الأشجار والنباتات وهناك أماكن مخصصة للتخييم مع أماكن مخصصة للطهي بالإضافة الى توفر مطاعم ومقاهي ومتاجر لشراء كل المستلزمات التي تحتاجها اثناء تخيمك ، ويمكنك الطهي والاكل والشرب واللعب وكل ما تريد ان تفعله داخل مخيم كاش ، فهو مخيم مجهز للاستمتاع بعطلة سفاري في الهواء الطلق .


شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook