تعرف على مصيف تورنالي يايلسي في مدينة سكاريا القريبة من إسطنبول Turnal? Yaylas? Sakarya

الكاتب: رامي -
تعرف على مصيف تورنالي يايلسي في مدينة سكاريا القريبة من إسطنبول Turnal? Yaylas?  Sakarya

تعرف على مصيف تورنالي يايلسي في مدينة سكاريا القريبة من إسطنبول Turnal? Yaylas? - Sakarya

مصيف تورنالي يايلسي في مدينة سكاريا القريبة من إسطنبول

Turnal? Yaylas? - Sakarya


على واحدة من اجمل بحيرات المنطقة وبين غابات واحدة من اقرب المدن الساحلية الى مدينة السلاطين إسطنبول يقع هذا المصيف بجمال طبيعته وتصاميم أماكن اقامته الجميلة ، يتوفر في المنتجع العديد من أماكن الإقامة والاكواخ التي هيئتها البلدية لتقدمها الى زوارها وضيوفها من السياح المحليين والأجانب، انه مصيف تورنالي يايلسي في مدينة سكاريا.


تقع هذه المصايف في مدينة اكايازي التابعة لولاية سكاريا الخضراء الواقعة على سواحل البحر الأسود وتبعد عن مركز المدينة حوالي 34 كلم بينما تبعد مسافة 67 كلم عن مركز مدينة سكاريا ، بالإضافة الى وقوعه على مسافة 180 كلم عن اسطنبول ، ويمكن الوصول اليها بسهولة من أي مكان في المدينة.


بين ثنايا تلك العضبة الخضراء الجميلة وبين غابتها يقع مصيف تورنالي يايلسي انه ذلك المصيف الذي ان زرته في الصف او الشتاء ، سوف تستمتع باجواء تخييم غير طبيعية ، ففي الصيف سوف تنعم بحياة الغابة الجميلة بين الطبيعة الاخاذة وفي الشتاء سوف تحضا بمغامرة فريدة من نوعها مع كسوة الشتاء البيضاء .


يحتوي المصيف على أشجار الغار والزيزفون واشجار أخرى وهناك أماكن مخصصة للتخييم مع أماكن مخصصة للطهي بالإضافة الى توفر مطاعم ومقاهي ومتاجر لشراء كل المستلزمات التي تحتاجها اثناء تخيمك ، ويمكنك الطهي والاكل والشرب واللعب وكل ما تريد ان تفعله داخل مخيم كاش ، فهو مخيم مجهز للاستمتاع بعطلة سفاري في الهواء الطلق .


العنوان: Akyaz? ?lçesi, Dokurcun beldesi S?n?rlar? içerisinde yer almaktad?r.


شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook