تعرف على مطعم اركداش الابالك في انطاليا.. من اجمل مطاعم المدينة Arkada? Alabal?k Restaurant Antalya

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم اركداش الابالك في انطاليا.. من اجمل مطاعم المدينة Arkada? Alabal?k Restaurant  Antalya

تعرف على مطعم اركداش الابالك في انطاليا.. من اجمل مطاعم المدينة Arkada? Alabal?k Restaurant - Antalya

مطعم اركداش الابالك في انطاليا.. من اجمل مطاعم المدينة

Arkada? Alabal?k Restaurant - Antalya


هو مطعم ومتنزه ومرفق سياحي ، انه المكان الطبيعي الذي جمع بين ثناياه العديد من الأمور في وقت حد انه واحد من اجمل المطاعم الطبيعية وفي الهواء الطلق في تركيا ، وهو المطعم الوحيد الذي يحوي كل هذه الأمور في المدينة ، انه الوجهة الرئيسية للسياح المحليين والأجانب انه مطعم اركداش الابالك في انطاليا.


يقع مطعم اركداش الابالك في قلب المدينة الجميلة انطاليا وبالقرب من مركزها بعيدا بعض الشيء عن سواحل المدينة قريبا من مصادرها المائية العذبة حيث انه يبعد ميسافة 10 كلم فقط عن مركز مدينة انطاليا ، ويمكن الوصول اليه بسهولة من أي مكان حيث يتوفر عليه وسائل نقل عامة وخاصة .


يقدم المطعم اشهى المأكولات العالمية الغربية والشرقية كما يقدم اشهى المأكولات التركية التقليدية التي تعد على طريقة بورصة الولاية الشهيرة بمطبخها الغني بالأطعمة المميزة وعلى وجه الخصوص اللحوم الطازجة منها والمجففة كما يقدم المطعم اشهى المشروبات الساخنة والباردة كما يقدم مجموعة من اشهى اطباق الحلويات بالإضافة الى المقبلات والسلطات اللذيذة .


السمك، الحبار، المحار، الاخطبوط، القريدس، وغيرها من المأكولات البحرية متوفرة بالمطعم وكلها تمتاز بتتبيله المطعم الخاصة والتي سوف تستمتع بها مع اجمل اطلالة بحرية على شرفة المطعم المطلة على الساحل.



العنوان: ?elale Mh., ?elale Cad., 07210 Kepez/Antalya, تركيا

الهاتف: +90 242 361 01 65


شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook