تعرف على مطعم الشلال في مدينة ازميت القريبة من إسطنبول ??elale Restaurant ?zmit‏

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم الشلال في مدينة ازميت القريبة من إسطنبول ??elale Restaurant  ?zmit‏

تعرف على مطعم الشلال في مدينة ازميت القريبة من إسطنبول ??elale Restaurant - ?zmit‏

مطعم الشلال في مدينة ازميت القريبة من إسطنبول ??elale Restaurant - ?zmit‏


هو مطعم ومتنزه وحديقة حيوانات ومرفق سياحي ، انه المكان الطبيعي الذي جمع بين ثناياه العديد من الأمور في وقت حد انه واحد من اجمل المطاعم الطبيعية وفي الهواء الطلق في تركيا ، وهو المطعم الوحيد الذي يحوي كل هذه الأمور في المدينة ، انه الوجهة الرئيسية للسياح المحليين والأجانب انه مطعم الشلال ومتنزهه الجميل في مدينة كيمير.


يقع مطعم الشلال في مدينة ازميت القريبة من إسطنبول ويبعد المطعم مسافة 24 كلم عن مركز المدينة ، بينما يبعد مسافة 120 كلم عن مركز مدينة اسطنبول ، ويمكن الوصول اليه بسهولة ، سواء من ازميت او من اسطنبول ، حيث يتوفر عليه وسائل نقل عامة وخاصة .


يقدم المطعم اشهى المأكولات العالمية الغربية والشرقية كما يقدم اشهى المأكولات التركية التقليدية التي تعد على طريقة بورصة الولاية الشهيرة بمطبخها الغني بالأطعمة المميزة وعلى وجه الخصوص اللحوم الطازجة منها والمجففة كما يقدم المطعم اشهى المشروبات الساخنة والباردة كما يقدم مجموعة من اشهى اطباق الحلويات بالإضافة الى المقبلات والسلطات اللذيذة .


السمك، الحبار، المحار، الاخطبوط، القريدس، وغيرها من المأكولات البحرية متوفرة بالمطعم وكلها تمتاز بتتبيله المطعم الخاصة والتي سوف تستمتع بها مع اجمل اطلالة على منطقة الشلال الخضراء ، بالإضافة الى الأجواء الطبيعية اللطيفة .


العنوان: Ma?ukiye ?elale Restaurant Dere ?çi Mevki, 41290 ?zmit, Kocaeli, 41110 ?zmit/Kocaeli

الهاتف: (0262) 354 33 25


شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook