تعرف على مطعم باشا كباب في العاصمة التركية انقرة Pa?a Kebap – Ankara

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم باشا كباب في العاصمة التركية انقرة Pa?a Kebap – Ankara

تعرف على مطعم باشا كباب في العاصمة التركية انقرة Pa?a Kebap – Ankara

مطعم باشا كباب في العاصمة التركية انقرة Pa?a Kebap – Ankara


في العاصمة التركية انقرة وليس بالبعيد عن مركزها يقع مطعم الكباب هذا ، هو احد المطاعم التركية في المدينة الجميلة انقرة ، وهي من المطاعم التي حافظت على النكهة والطعم بعبق الاصيل، حيث يقدم المطعم وجبات تعود خلطاتها ونكهاتها الى مطبخ انطاليا الشهير باللحوم بحسب إدارة المطعم ، وكما يحافظ المطعم على النكهة والطعام يحافظ أيضا على طريقة التقديم والطقوس .


يقع مطعم باشا كباب في العاصمة التركية انقرة ولا يبعد الا مسافة 15 كلم عن مركز مدينة العاصمة ، ويقع في وسط كل المناطق السياحية والتاريخية في المدينة ولا سيما المعارض والمتاحف التي تحيط به، كما يمكن الوصول اليه بسهولة من كل مناطق المدينة.


يقدم المطعم العديد من الاطباق التركية التقليدية والتي يتوجها بطبق ووجبة الكباب والذي يعد بأكثر من طريقة ويقدم بأكثر من نوع ، بالإضافة الى العديد من الاطباق التي تشمل وجبات اطباق اللحوم بأنواعها كاسكندر كباب والكفتة وغيرها من اطباق اللحم بالإضافة الى أنواع اطباق الحساء والشوربات ، ناهيك عن المقبلات والحلويات التي تحمل طابعا تاريخيا بأيدي عصرية .


كما يقدم المطعم العديد من أنواع المشروبات الساخنة والباردة والتي تتميز بالنكهة والطعم التركي ، ويوفر العديد من الخدمات مثل خدمات التوصيل واحياء المناسبات كمناسبات الزواج واعياد الميلاد بالإضافة الى المناسبات الخاصة بالشركات والمؤسسات .


العنوان: Kentkoop Mahallesi, 1868. Sk. No:15, 06370 Yenimahalle/Ankara

الهاتف: (0312) 255 65 67


شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook