تعرف على مطعم بيغ شيفز في غازي عنتاب Big Chefs Restoran Gaziantep

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم بيغ شيفز في غازي عنتاب Big Chefs Restoran Gaziantep

تعرف على مطعم بيغ شيفز في غازي عنتاب Big Chefs Restoran- Gaziantep

مطعم بيغ شيفز في غازي عنتاب Big Chefs Restoran- Gaziantep


انه المطعم الفاخر الذي يقابل في مدينة التاريخ غازي عنتاب ، بتصميمه الانيق وموقعه المميز بوجباته اللذيذة وخدمته الراقية جمع مطعم بيغ شيفز كل ما يمكن ان تحتاجه لاستمتاع بوجبة لذيذة مع جلسة مميزة في هذا المطعم الفاخر الذي اتخذ من المساحة الخضراء المحيطة به مرتعا لزواره.


يقع مطعم بيغ شيفز في مدينة التاريخ غازي عنتاب التي تشتهر بمطاعمها ومطبخها المتميز، ويقع المطعم في قلب المدينة وبالقرب من مركزها ، ويبعد مسافة 4 كلم فقط وتستطيع الوصول اليه بسهولة عن طريق وسائل النقل الاعتيادية.


يقدم المطعم كل أنواع الأطعمة التركية التقليدية والوجبات العالمية أيضا كما يوفر قائمة طويلة من الوجبات الخفيفة والسلطات والمقبلات بالإضافة الى أنواع الحلويات والمثلجات ، كما يوفر المطعم قائمة مشروبات منوعة باردة وساخنة بالإضافة الى ان المطعم لديه نكهاته الخاصة وخلطاته السرية التي يتميز بها عن باقي المطاعم .


للمطعم باحة خارجية جميلة مع أرضية جميلة ، بالإضافة الى التصاميم الداخلية التي تشعرك بالدفيء والحميمية، في هذا المطعم الفاخر سوف تشعر بالراحة والاسترخاء مع استمتاعك بوجبة طازجة لذيذة، بالإضافة الى القاعة الداخلية للمطعم ، والذي صمم بطريقة حميمية تجعل من وجبتك هي الاجمل .


يحي المطعم لياليه بالموسيقى الحية مع حفلات موسيقية وغنائية والتي تتميز بانها هادئة ورومانسية باجواء رومانسية ، ويمكنك اصطحاب العائلة والأصدقاء لقضاء امتع الأوقات في هذا المطعم العنتابي الجميل.


العنوان: Fevzi ?akmak Bulv. Zemin Kat No:37/38 Sanko Park AVM, 27660 ?ehitkamil/Gaziantep

الهاتف: (0342) 339 19 00


شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook