تعرف على مطعم تهتا ساراي في مدينة السحر والخيال اسطنبول tahtasaray restaurant ?stanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم تهتا ساراي في مدينة السحر والخيال اسطنبول tahtasaray restaurant  ?stanbul

تعرف على مطعم تهتا ساراي في مدينة السحر والخيال اسطنبول tahtasaray restaurant - ?stanbul

مطعم تهتا ساراي في مدينة السحر والخيال اسطنبول

tahtasaray restaurant - ?stanbul


بتصميمه الانيق وموقعه المميز بوجباته اللذيذة وخدمته الراقية جمع مطعم تهتا ساراي كل ما يمكن ان تحتاجه لاستمتاع بوجبة لذيذة مع جلسة مميزة في هذا المطعم الفاخر الذي اتخذ من المساحة الخضراء المحيطة به مرتعا لزواره، كما انه لا يبعد عن اشهر مضيف في تركيا مضيق البسفور في القسم الأوربي من المدينة .


يقع المطعم في القسم الأوربي من إسطنبول وتحديدا في منطقة بشكتاش Be?ikta?، ولا يبعد عن مركز مدينة إسطنبول الا مسافة 7-8 كم بحسب الطريق الذي سوف تسلكه وللوصول الى المعرض فانت لن تحتار ايدا حيث يوجد العديد من وسائل النقل العامة والخاصة التي تنقلك من مركز المدينة الى منطقة المطعم.


يحتوي المطعم على عدة قاعات بالإضافة الى الحديقة والشرفة الخارجية حيث يحتوي على قاعة داخلية بسعة 120 شخص ، وقاعة الطابق العلوي بسعة 60 شخص ، كما ان الشرفة بسعة 150 شخص والحديقة بسعة 250 شخص كما يحتوي على 10 قاعات للشخصيات وللاجتماعات الخاصة بالشركات والمؤسسات .


يقدم المطعم كل أنواع الأطعمة التركية التقليدية والوجبات العالمية أيضا كما يوفر قائمة طويلة من الوجبات الخفيفة والسلطات والمقبلات بالإضافة الى أنواع الحلويات والمثلجات ، كما يوفر المطعم قائمة مشروبات منوعة باردة وساخنة بالإضافة الى ان المطعم لديه نكهاته الخاصة وخلطاته السرية التي يتميز بها عن باقي المطاعم .


ساعات العمل : يفتح المطعم ابوابه من الساعة 11:00 صباحا حتى الساعة 1:00 صباحا .


العنوان: Konaklar Mahallesi, Me?elik Sok No:25, 34330 Be?ikta?/?stanbul

الهاتف: (0212) 283 85 85


شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook