تعرف على مطعم زيتين الشاطئي في مدينة انطاليا الساحلية Zeytin Restaurant Antalya

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم زيتين الشاطئي في مدينة انطاليا الساحلية Zeytin Restaurant Antalya

تعرف على مطعم زيتين الشاطئي في مدينة انطاليا الساحلية Zeytin Restaurant- Antalya

مطعم زيتين الشاطئي في مدينة انطاليا الساحلية

Zeytin Restaurant- Antalya


بالقرب من سواحل المدينة الجميلة كاش وعلى رصيفه يقع مطعم زيتين الشاطئي ، حيث يمكنك ان تستمتع بوجبة شهية على في تلك المدينة الجميلة ، وهو واحد من مطاعم ومقاهي المدينة التي يرتادها السياح والسكان المحليين ، حيث يمكنك ان تستمتع بوجبة شهية على شواطئ المدينة الجميلة، ويمكنك اختيار وجبتك كما تشاء .


يقع المطعم في مدينة كاش الساحلية التابعة لولاية انطاليا ، ويبعد مسافة عن مركز المدينة حوالي 200 متر فقط، بينما يبعد مسافة 185 كلم عن مركز مدينة انطاليا ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل العامة.


يقدم المطعم الاكلات السمكية مع ابتسامة من موظفيه ويقدم المطعم اشهى المأكولات البحرية التي تشمل كل أنواع الأسماك بالإضافة الى ثمار البحر وما تشمله من محار وحبار وروبيان واخطبوط وغيره من الاكلات البحرية ، كما يقدم أنواع الاكلات التركية التقليدية بالإضافة الى الاطباق العالمية .


يحي المطعم لياليه بالموسيقى الحية مع مطربين شعبين وموسيقيين متمكنين بالإضافة الى استضافته للحفلات والمناسبات السنوية، كاعياد الميلاد والمناسبات الأخرى التي يمكنك ان تجمع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بليلة جميلة، بالإضافة الى ان هذا المطعم يعتبر اعرق مطاعم المدينة.


العنوان: Andifli Mahallesi, Süleyman Sand?kç? Sk., 07580 Ka?/Antalya


شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook