تعرف على مطعم كباب حيدر استا كباب ايفي في انطاليا Haydar Usta Kebap Evi Antalya

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم كباب حيدر استا كباب ايفي في انطاليا Haydar Usta Kebap Evi Antalya

تعرف على مطعم كباب حيدر استا كباب ايفي في انطاليا Haydar Usta Kebap Evi- Antalya

مطعم كباب حيدر استا كباب ايفي في انطاليا

Haydar Usta Kebap Evi- Antalya


في وسط المدينة وليس ببعيد عن سواحلها يقع هذا المطعم الشهير انه مطعم كباب بالإضافة الى الاكلات التركية التقليدية التي يعدها الاسطة من سنين ، يمكنك الاستمتاع بوجبتك ثم التوجه الى الشاطئ والقيام بجولة في المدينة الجميلة الانيا بمناطقها وشواطئها ويخوتها وقواربها الخلابة ، فهو وسط المدينة وبالقرب من الشاطئ.


يقع المطعم في مدينة الانيا وفي قلبها النابض تلك المدينة التابعة الى ولاية الجمال انطاليا ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 2.5 كلم فقط ، بينما يبعد مسافة 130 كلم عن مركز مدينة انطاليا ويمكن الوصول اليها بسهولة من مركز المدينة عبر وسائل النقل الاعتيادية .


يشتهر المطعم بطبق الكباب الذي يعد بأكثر من نوع كما يقدم الاكلات العالمية بالإضافة الى الاكلات التركية والاناضولية والتي تشمل وجبات اطباق اللحوم بأنواعها كالاسكندر كباب والكفتة وغيرها من اطباق اللحم بالإضافة الى أنواع اطباق الحساء والشوربات ، ناهيك عن المقبلات والحلويات التي تحمل طابعا تاريخيا بأيدي عصرية .


يعتبر المطعم واحد من اشهر مطاعم الكباب في المدينة الساحلية الجميلة الانيا ، وهو احد النماذج التركية التقليدية في المدينة ، حيث يجذب السياح المحليين والأجانب بالإضافة الى رواده من اهل المدينة الذين يعتبرون هذا المطعم من مطاعم المدينة الجيدة .


العنوان: K?zlar P?nar? Mahallesi, Atatürk Blv. No:1, 07400 Alanya/Antalya

الهاتف: (0242) 522 07 37





شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook