تعرف على مطعم كوشي بيسترو في مدينة بودروم الساحلية k??e bistro restaurant Bodrum

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم كوشي بيسترو في مدينة بودروم الساحلية k??e bistro restaurant Bodrum

تعرف على مطعم كوشي بيسترو في مدينة بودروم الساحلية k??e bistro restaurant- Bodrum

مطعم كوشي بيسترو في مدينة بودروم الساحلية

k??e bistro restaurant- Bodrum


في وسط المدينة وليس ببعيد عن سواحلها يقع هذا المطعم الشهير انه مطعم كباب بالإضافة الى الاكلات التركية التقليدية التي يعدها من سنين ، يمكنك الاستمتاع بوجبتك ثم التوجه الى الشاطئ والقيام بجولة في المدينة الجميلة بودروم بمناطقها وشواطئها ويخوتها وقواربها الخلابة ، فهو وسط المدينة وبالقرب من الشاطئ.


يقع المطعم في مدينة بودروم وفي قلبها النابض تلك المدينة التابعة الى ولاية الجمال موغلا ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 700 متر فقط، بينما يبعد مسافة 100 كلم عن مركز مدينة موغلا ويمكن الوصول اليها بسهولة من مركز المدينة عبر وسائل النقل الاعتيادية .


يشتهر المطعم بطبق الكباب الذي يعد بأكثر من نوع كما يقدم الاكلات العالمية بالإضافة الى الاكلات التركية والاناضولية والتي تشمل وجبات اطباق اللحوم بأنواعها كالاسكندر كباب والكفتة وغيرها من اطباق اللحم بالإضافة الى أنواع اطباق الحساء والشوربات ، ناهيك عن المقبلات والحلويات التي تحمل طابعا تاريخيا بأيدي عصرية .


يعتبر المطعم واحد من اشهر مطاعم الكباب في المدينة الساحلية الجميلة بودروم ، وهو احد النماذج التركية التقليدية في المدينة ، حيث يجذب السياح المحليين والأجانب بالإضافة الى رواده من اهل المدينة الذين يعتبرون هذا المطعم من مطاعم المدينة الجيدة .


يحي المطعم لياليه بالموسيقى الحية مع مطربين شعبين وموسيقيين متمكنين بالإضافة الى استضافته للحفلات والمناسبات السنوية، كاعياد الميلاد والمناسبات الأخرى التي يمكنك ان تجمع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بليلة جميلة.



العنوان: Eskiçe?me Mahallesi, Neyzen Tevfik Cd., 48400 Bodrum/Mu?la


شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook