تعرف على مطعم مشويات فور تين فور أي اوجاك باش في إسطنبول 4ten 4e Ocakba?? ?stanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على مطعم مشويات فور تين فور أي اوجاك باش في إسطنبول 4ten 4e Ocakba?? ?stanbul

تعرف على مطعم مشويات فور تين فور أي اوجاك باش في إسطنبول 4ten 4e Ocakba??- ?stanbul

مطعم مشويات فور تين فور أي اوجاك باش في إسطنبول 4ten 4e Ocakba??- ?stanbul


في واحدة من اجمل مناطق الجميلة في مدينة إسطنبول يقع مطعم مشويات فور تين فور أي اوجاك باش ، وهو من المطاعم القليلة التي حافظت على النكهة والطعم بعبق التاريخ، حيث يقدم المطعم وجبات تعود خلطاتها ونكهاتها الى المطبخ التركي الاصيل ، وكما يحافظ المطعم على النكهة والطعام يحافظ أيضا على طريقة التقديم والطقوس، انه مطعم مطعم مشويات فور تين فور أي اوجاك باش.


يقع المطعم في القسم الأوربي من مدينة إسطنبول ، ويقع في واحدة من اشهر مناطقها منطقة بياوغلو ويبعد عن مركز المدينة حوالي 4 كلم ، ويقع بالقرب من جميع المناطق السياحية والتاريخية ، ويمكن الوصول اليه عبر وسائل النقل الاعتيادية .


يقدم الاكلات الاناضولية التي تسمع به سوف تجدها مطعم مشويات فور تين فور أي اوجاك باش والتي تشمل وجبات اطباق اللحوم بأنواعها كالكباب واسكندر كباب والكفتة وغيرها من اطباق اللحم بالإضافة الى أنواع اطباق الحساء والشوربات ، ناهيك عن المقبلات والحلويات التي تحمل طابعا تاريخيا بأيدي عصرية .


يحي المطعم لياليه بالموسيقى الحية مع مطربين شعبين وموسيقيين متمكنين بالإضافة الى استضافته للحفلات والمناسبات السنوية، كاعياد الميلاد والمناسبات الأخرى التي يمكنك ان تجمع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بليلة جميلة.


العنوان: Tomtom Mahallesi, Yeni ?ar?? Cd. No:38, 34433 Beyo?lu/?stanbul

الهاتف: (0212) 251 74 91


شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook