تعرف على معرض اتيلير مارفي في مدينة ازمير الساحلية Atelier Marvy Galerisi ?zmir

الكاتب: رامي -
تعرف على معرض اتيلير مارفي في مدينة ازمير الساحلية Atelier Marvy Galerisi ?zmir

تعرف على معرض اتيلير مارفي في مدينة ازمير الساحلية Atelier Marvy Galerisi- ?zmir

معرض اتيلير مارفي في مدينة ازمير الساحلية Atelier Marvy Galerisi- ?zmir


واحد من المعارض الفنية المعاصرة التركية حيث يقع بين أحضان مدينة التاريخ جوهرة بحر ايجة ازمير وهو واحد من أروع الاعمال العصرية التي حوت العديد من الاعمال افنية في المدينة، يحمل على جدرانه وبين اروقته نظرة العديد من الفنانين بلمسات هندسية ، انه المتحف العصري الجميل معرض ارت شوب الفني في مدينة ازمير.

Menderes/?zmir


يقع معرض اتيلير مارفي في مدينة مندريس التابعة لولاية ازمير الساحلية وهي مدينة ساحلية تقع على سواحل بحر ايجة ، ويبعد مسافة 25 كلم عن مركز المدينة كما يبعد مسافة 63 كلم عن مركز مدينة ازمير ، ويمكن الوصول ايه بسهولة من مركز المدينة عبر وسائل النقل الاعتيادية .


أسس هذه المعرض أربعة من الفنانين الكبار في مدينة ازمير لتجعله معرض متكامل يضم العديد من الاعمال الفنية العصرية التي صنعت بيد امهر واشهر الفنانين بالإضافة الى اعمال متنوعة أيضا كما يعتبر واحد من اهم المعارض العصرية في ازمير وواحد من مراكزها السياحية والثقافية المميزة .


يزور المتحف العديد من السياح المحليين والأجانب بالإضافة الى متذوقي الفن والمهتمين بهذا النوع من المتاحف العصرية والتي أصبحت رائجة في السنوات الأخيرة ، ويسجل المتحف زخم كبير في فترات العطل والفترات السياحية في ازمير.


يحتوي العديد من الأقسام التي تعرض العديد من المعروضات الثمينة ، والتي تعتبر تركيا واحدة من اغنى الدول في مجال التحفيات اليدوية التي تعود الى العصر العثماني وغيره من العهود والدول التي حكمت المنطقة ، بالإضافة الى الاعمال الحديثة التي تصنع بيد امهر واشهر الفنانين.



العنوان: ?zdere Cumhuriyet Mahallesi, Cumhuriyet Mah. 3008 Sokak, No: 1, Kesre Koyu, ?zdere, 35495 Menderes/?zmir

الهاتف: (0232) 797 63 64


شارك المقالة:
10 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook