تعرف على معرض ارت وان من اهم المعارض الفنية المعاصرة في إسطنبول ART ON ?stanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على معرض ارت وان من اهم المعارض الفنية المعاصرة في إسطنبول ART ON ?stanbul

تعرف على معرض ارت وان من اهم المعارض الفنية المعاصرة في إسطنبول ART ON- ?stanbul

معرض ارت وان من اهم المعارض الفنية المعاصرة في إسطنبول ART ON- ?stanbul


انه واحد من الصروح الفنية والثقافية الذي تقع بين أحضان مدينة التاريخ مدينة الملوك والسلاطين إسطنبول ، هو واحد من أروع الاعمال العصرية التي ترجمت كمعرض، هندسة عصرية جميلة ، خطوط عريضة جريئة ، يحمل على جدرانه وبين اروقته نظرة العديد من الفنانين بلمسات هندسية ، انه ارت اون من اضخم المعارض الفنية في إسطنبول.


يقع المعرض في منطقة بي اوغلو Beyo?lu في القسم الأوربي من مدينة إسطنبول ويمكن الوصول اليه بسهولة من أي جزء من إسطنبول عبر وسائل النقل العامة المختلفة والمتوفرة في مدينة إسطنبول كما يمكنك الوصول اليه عبر وسائل النقل الخاصة بسهولة أيضا.


افتتح المعرض سنة 2011 ويضم العديد من الاعمال الفنية العصرية التي صنعت بيد امهر واشهر الفنانين بالإضافة الى اعمال متنوعة أيضا كما يعتبر واحد من اهم المعرض العصرية في إسطنبول وواحد من مراكزها السياحية والثقافية المميزة ، وهو احد الأماكن الرائدة في مجال الفن المعاصر بكل انواعه .


صمم المعرض ليكون منصة متعددة التخصصات حيث يتم عرض اعمال التفكير والابداع كما انه يعقد العديد من المنتديات والورش الفنية ويهدف لبناء جسور بين الأجيال السابقة واللاحقة لخلق جيل فني جديد يعني بالفن التركي المعاصر ، ويعتبر مؤسسوه انهم اسسوه لشعلة من الفن المعاصر ويسعون لتسليمها الى الأجيال القادمة .


يزور المتحف العديد من السياح المحليين والأجانب بالإضافة الى متذوقي الفن والمهتمين بهذا النوع من المتاحف العصرية والتي أصبحت رائجة في السنوات الأخيرة ، ويسجل المتحف زخم كبير في فترات العطل والفترات السياحية في بودروم.


ساعات العمل: يفتح المعرض ابوابه كل يوم عدا يوم الاحد ويفتح عند الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 07:00 مساء .


العنوان: Me?rutiyet Caddesi, Oteller Sokak Hanif Binas? No: 1A, 34430 Beyo?lu/?stanbul

الهاتف: (0212) 259 15 43


شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook