تعرف على معرض انطاليا كولوتور سانات للثقافة والفنون Antalya Kültür Sanat

الكاتب: رامي -
تعرف على معرض انطاليا كولوتور سانات للثقافة والفنون Antalya Kültür Sanat

تعرف على معرض انطاليا كولوتور سانات للثقافة والفنون Antalya Kültür Sanat

معرض انطاليا كولوتور سانات للثقافة والفنون

Antalya Kültür Sanat


واحد من اهم المعارض الفنية في المدينة السياحية انطاليا ، انه المعرض الذي يتميز بتصميمه وديكوراته العصرية ، هو المعرض المعاصر الذي يعرض به رواده الفنون المعاصرة، فيه يعرض التحف المعاصرة ، انه المكان الذي يمكنك ان تتذوق فيه الفن وتستشعر الا حدودية في داخل اطار انها القاعة الفنية والمعرض التشكيلي الذي يقدم لك الأبدية بين اروقته وعلى جدرانه.


يقع المعرض في قلب المدينة الساحرة انطاليا وفي قلبها النابض ويبعد عن مركز المدينة مسافة 2.6 كلم ويمكنك الوصول الى المعرض بسهولة فانت لن تحتار ايدا حيث يوجد العديد من وسائل النقل العامة والخاصة التي تنقلك من مركز المدينة الى منطقة المعرض.


يفتح المعرض ابوابه كل يوم ، عدا يوم الاثنين ، وهو معرض فني مجاني ، ويمكنك الحضور الى المعرض في أوقات الدوام للاطلاع على الاعمال الفنية التي يعرضها الفنانين على جدران المعرض وبين اروقته ، ويمكنك شراء الاعمال التي تعجبك او يمكنك التفرج والاستمتاع بجولة والمغادرة ببساطة .


يهدف المعرض لتقديم الفنون المعاصرة للجمهور التركي والاجنبي كذلك حيث ان المعرض يستقبل العديد من المتفرجين المحليين والأجانب وهو من المعارض الفنية التي تعتمد على اعمال فنانيها وتعرض أعمالهم الفنية على جدرانها ، وهو واحد من المراكز الثقافي في انطاليا.


كما ان المعرض يقع في احد الأبنية الراقية ، والتي تمتاز بشكل العصري ، ذاك الشكل وذاك التصميم الذي يعطي لمدينة انطاليا شكلها ورونقها ، وهو ما زاد على شكل المعرض جمالا بالإضافة الى ان المعرض يقع في احد اهم مناطق المدينة التي تزخر بالمعارض الفنية المتاحف التاريخية ناهيك عن العالم السياحية.


العنوان: Elmal? Mahallesi, No:, ?ht. Binba?? Cengiz Toytunç Cd. No:60, 07100 Muratpa?a/Antalya

الهاتف: (0242) 242 02 57

شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook