تعرف على معرض اينارت غالري للفن المعاصر في إسطنبول Aynart Gallery ?stanbu

الكاتب: رامي -
تعرف على معرض اينارت غالري للفن المعاصر في إسطنبول Aynart Gallery ?stanbu

تعرف على معرض اينارت غالري للفن المعاصر في إسطنبول Aynart Gallery- ?stanbu

معرض اينارت غالري للفن المعاصر في إسطنبول Aynart Gallery- ?stanbu


من المعارض العصرية في عاصمة الثقافة التركية إسطنبول ، هو معرض للفن الحديث الذي يحاكي الفنون العصرية التي تمثل الاحاسيس التي يشعر به الانسان ، انه واحد من أروع الاعمال العصرية التي ترجمت كمعرض، هندسة عصرية جميلة ، خطوط عريضة ، يحمل على جدرانه وبين اروقته نظرة العديد من الفنانين بلمسات هندسية.


يقع المعرض في القسم الأوربي من إسطنبول قرابة سواحل البحر الأسود في منطقة شيشلي، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 10 كلم ، ويمكن الوصل اليه عبر وسائل النقل العامة التي تمر بقربه بالإضافة الى وسائل النقل الخاصة .


يهتم المعرض بالفنانين الشباب بالإضافة الى رواد الفن المعاصر، ويضم العديد من الاعمال الفنية العصرية التي صنعت بيد امهر واشهر الفنانين بالإضافة الى اعمال متنوعة أيضا كما يعتبر واحد من اهم المعرض العصرية في إسطنبول وواحد من مراكزها السياحية والثقافية المميزة .


تم افتتاح المعرض سنة 2015 ويهدف لبناء الجسور ومدها بين كل المجتمعات وبين الأجيال السابقة واللاحقة لخلق جيل فني جديد يعني بالفن التركي المعاصر ، ويعتبر مؤسسوه انهم اسسوه لشعلة من الفن المعاصر ويسعون لتسليمها الى الأجيال القادمة .


يزور المتحف العديد من السياح المحليين والأجانب بالإضافة الى متذوقي الفن والمهتمين بهذا النوع من المتاحف العصرية والتي أصبحت رائجة في السنوات الأخيرة ، وهو من المعارض التي لاقت اقبالا بين الأوساط الفنية والثقافية بالإضافة الى محبي هذا النوع من الفنون.


العنوان: ‏‎Te?vikiye mahallesi, Ferah sokak no 12‎‏

الهاتف: (0212) 296 24 58


شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook