تعرف على معرض بانت ماغ في مدينة إسطنبول.. من المعارض العصرية Bant Mag Gallery ?stanbu

الكاتب: رامي -
تعرف على معرض بانت ماغ في مدينة إسطنبول.. من المعارض العصرية Bant Mag Gallery ?stanbu

تعرف على معرض بانت ماغ في مدينة إسطنبول.. من المعارض العصرية Bant Mag Gallery- ?stanbu

معرض بانت ماغ في مدينة إسطنبول.. من المعارض العصرية Bant Mag Gallery- ?stanbu


من المعارض العصرية في عاصمة الثقافة التركية إسطنبول ، هو معرض للفن الحديث الذي يحاكي الفنون العصرية التي تمثل الاحاسيس التي يشعر به الانسان ، انه واحد من أروع الاعمال العصرية التي ترجمت كمعرض، هندسة عصرية جميلة ، خطوط عريضة ، يحمل على جدرانه وبين اروقته نظرة العديد من الفنانين بلمسات هندسية.


يقع المقهى في القسم الاسيوي من المدينة الجميلة إسطنبول، ويقع تحديدا في منطقة قاضي كوي Kad?k?y، ويبعد عن مركزها حوالي 7 كلم بينما يبعد عن مركز مدينة إسطنبول بحدود 15 كلم ، ويقع في وسط كل المناطق السياحية والتاريخية في المدينة ولا سيما المعارض والمتاحف التي تحيط به، كما يمكن الوصول اليه بسهولة من كل مناطق المدينة.


يهتم المعرض بالفنانين الشباب بالإضافة الى رواد الفن المعاصر، ويضم العديد من الاعمال الفنية العصرية التي صنعت بيد امهر واشهر الفنانين بالإضافة الى اعمال متنوعة أيضا كما يعتبر واحد من اهم المعرض العصرية في إسطنبول وواحد من مراكزها السياحية والثقافية المميزة .


هو اهم المعارض العصرية التي تهدف لبناء الجسور ومدها بين كل المجتمعات وبين الأجيال السابقة واللاحقة لخلق جيل فني جديد يعني بالفن التركي المعاصر ، ويعتبر مؤسسوه انهم اسسوه لشعلة من الفن المعاصر ويسعون لتسليمها الى الأجيال القادمة .


يزور المتحف العديد من السياح المحليين والأجانب بالإضافة الى متذوقي الفن والمهتمين بهذا النوع من المتاحف العصرية والتي أصبحت رائجة في السنوات الأخيرة ، وهو من المعارض التي لاقت اقبالا بين الأوساط الفنية والثقافية بالإضافة الى محبي هذا النوع من الفنون.


العنوان: Cafera?a Mahallesi, Kadife Sk. D:no.26, 34710 Kad?k?y/?stanbul

الهاتف: 0535 219 49 08


شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook