تعرف على مغارة باباز كايا في مدينة الجمال انطاليا Papazkayas? Ma?aras? Antalya

الكاتب: رامي -
تعرف على مغارة باباز كايا في مدينة الجمال انطاليا Papazkayas? Ma?aras? Antalya

تعرف على مغارة باباز كايا في مدينة الجمال انطاليا Papazkayas? Ma?aras?- Antalya

مغارة باباز كايا في مدينة الجمال انطاليا

Papazkayas? Ma?aras?- Antalya


تقع مغارة باباز كايا بالقرب من سواحل البحر الأبيض في مدينة انطاليا ، وتقع على احد على منحدر الوادي الغربي لمدينة ، في السابق كان من الصعب الوصول الى المغارة بالسيارة لكن الان اصبح هناك طريق يصل الى اقرب نقطة للمغارة مما سهل عملية الوصول اليها، انه احد مغارات هذه المدينة الجميلة التي تتميز بجمالها من الخارج ومن الداخل.


ان كنت تريد ان تعيش اجمل الأوقات التي قد تحصل عليها عليك بجمال الطبيعة الاخاذ الذي يتجسد في هذه المغارة الرائعة والتي تأخذك برحلة خيالية مع صواعدها ونوازلها التي نحتتها ملاين السنين والتي جعلت من هذه المغارة متحفا طبيعيا، عليك بهذه المغارة التي يبلغ عمرها ملاين السنين.


تقع المغارة بالقرب من سواحل البحر الأبيض في مدينة انطاليا حيث انه لا يبعد عن سواحل البحر الا مسافة 500 متر فقط بينما يبعد مسافة 6 كلم عن مركز مدينة انطاليا، وتستطيع الوصول الى المغارة بسهولة ويسر، وهي من المغارات المعروفة في المدينة.


يمكنك التمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية التي خطتها يد الزمن عبر ملايين السنين مع هذه المغارة الفريدة من نوعها حيث يصل طول المغارة 149 متر، تغلفه الصواعد والنوازل الاخاذة، والتي يمكنك مشاهدتها عن كثب والاستمتاع بالتقاط الصور وتحسس ملمس هذه الصخور التي يعود عمها الى ملاين السنين.


شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook