تعرف على مقهى إسطنبول تاتلار في مدينة السلاطين إسطنبول ?stisna Tatlar Cafe

الكاتب: رامي -
تعرف على مقهى إسطنبول تاتلار في مدينة السلاطين إسطنبول ?stisna Tatlar Cafe

تعرف على مقهى إسطنبول تاتلار في مدينة السلاطين إسطنبول ?stisna Tatlar Cafe

مقهى إسطنبول تاتلار في مدينة السلاطين إسطنبول

?stisna Tatlar Cafe


في اجمل واحدة من اجمل مناطق القسم الاسيوي في من المدينة الجميلة إسطنبول وبين متاحفها ومعارضها وبالقرب من كل معالم المدينة الجميلة يقع مقهى اوبس، انه المقهى الذي اتخذ من واحد من اجمل شوارع إسطنبول مكانا له ، هو ملتقى الشباب واستراحتهم انه المقهى الاسطنبولي الجميل مقهى إسطنبول تاتلار .


يقع المقهى في القسم الاسيوي من المدينة الجميلة إسطنبول، ويقع تحديدا في منطقة قاضي كوي Kad?k?y، ويبعد عن مركزها حوالي 9 كلم بينما يبعد عن مركز مدينة إسطنبول بحدود 16 كلم ، ويقع في وسط كل المناطق السياحية والتاريخية في المدينة ولا سيما المعارض والمتاحف التي تحيط به، كما يمكن الوصول اليه بسهولة من كل مناطق المدينة.


يقدم المقهى اشهى المأكولات العالمية بالإضافة الى الاطباق التركية التقليدية والتي يقدمها بأسلوب راقي وجميل على اطباق مخصصة صنعت خصيصا للمقهى، ويوفر كل أنواع الأطعمة التركية مثل اطباق اللحم التركية والفطائر بأنواعها ، والتي تعد على يد امهر الطباخين ويقدم بيد طاقم مدرب ومحترف.


كما يوفر المقهى قائمة طويلة من المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى المشروبات الخاصة بالمطعم والمقهى والتي تم ابتكارها في المطعم كع الأسلوب المتميز بالتقديم التي تجعل من المطعم اكثر اناقة ورقي.


ساعات العمل: يفتح المقهى ابوابه كل يوم من الساعة 08:00 صباحا حتى الساعة 12:00 صباحا .


العنوان: Cafera?a Mahallesi, Moda Cd. 94/A, 34710 Kad?k?y/?stanbul

الهاتف: (0216) 349 63 85


شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook