تعرف على مقهى بوربون في العاصمة التركية انقرة Bourbon Coffee Ankara

الكاتب: رامي -
تعرف على مقهى بوربون في العاصمة التركية انقرة Bourbon Coffee Ankara

تعرف على مقهى بوربون في العاصمة التركية انقرة Bourbon Coffee- Ankara

مقهى بوربون في العاصمة التركية انقرة Bourbon Coffee- Ankara


على احد زوايا العاصمة انقرة وبتلك يقع ، وبتلك الديكورات العصرية يقدم نفسه ، كما يقدم مشاريبه ووجباته ، بتصاميم عصرية وديكورات ابتكارية يقدم مقهى وساندويشز غورنو نفسه كاحد افضل المقاهي في المدينة الجميلة انقرة ، انه المقهى الذي يقع بين أروقة وشوارع العاصمة التركية انقرة .


يقع المقهى في قلب العاصمة انقرة وفي احد اشهر مناطقها ، منطقة تشنكايا ?ankaya ولا يبعد عن مركز المدينة سوى مسافة 4 كلم ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عن طريق وسائل النقل العامة المتوفرة والكثيرة التي تمر بالقرب منه .


يقدم المقهى اشهى المشروبات الساخنة وعلى وجه الخصوص القهوة التركية ، كما يعد اشهر سندويشات اللحم بالإضافة الى المأكولات العالمية والاطباق التركية التقليدية والتي يقدمها بأسلوب راقي وجميل على اطباق مخصصة صنعت خصيصا للمقهى، ويوفر كل أنواع الأطعمة التركية مثل اطباق اللحم التركية والفطائر بأنواعها ، والتي تعد على يد امهر الطباخين ويقدم بيد طاقم مدرب ومحترف.


كما يوفر المقهى قائمة طويلة من المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى المشروبات الخاصة بالمطعم والمقهى والتي تم ابتكارها في المطعم كع الأسلوب المتميز بالتقديم التي تجعل من المطعم اكثر اناقة ورقي.


العنوان: Me?rutiyet Mahallesi, No:, Konur Sk. No:15, 06420 ?ankaya/Ankara


شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook