تعرف على مقهى بولكا في إسطنبول.. مقهى وملتقى فني Polka Cafe ?stanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على مقهى بولكا في إسطنبول.. مقهى وملتقى فني Polka Cafe ?stanbul

تعرف على مقهى بولكا في إسطنبول.. مقهى وملتقى فني Polka Cafe- ?stanbul

مقهى بولكا في إسطنبول.. مقهى وملتقى فني Polka Cafe- ?stanbul


انه مقهى وملتقى فني وتجمع شبابي يجمع بين النكهات اللذيذة والثقافة والفن، في احد زوايا شوارع القسم الاسيوي من المدينة يقع وبين اجمل مناطقها يقبع ، انه المقهى الذي اتخذ من واحد من اجمل شوارع إسطنبول مكانا له ، ويمكنك ان تستمتع بوجبة خفيفة لذيذة او قدح شاي او فنجان قهوة مع صحبة ثقافي.


يقع المقهى في القسم الاسيوي من مدينة السلاطين إسطنبول ، حيث يقع في منطقة كاديكوي Kad?k?y ويبعد مسافة 15 كلم عن مركز مدينة إسطنبول بحرا ومسافة 19 برا ، ويقع في وسط كل المناطق السياحية والتاريخية في المدينة ولا سيما المعارض والمتاحف التي تحيط به، كما يمكن الوصول اليه بسهولة من كل مناطق المدينة.


يقدم المقهى اشهى المأكولات العالمية بالإضافة الى الاطباق التركية التقليدية والتي يقدمها بأسلوب راقي وجميل على اطباق مخصصة صنعت خصيصا للمقهى، ويوفر كل أنواع الأطعمة التركية مثل اطباق اللحم التركية والفطائر بأنواعها ، والتي تعد على يد امهر الطباخين ويقدم بيد طاقم مدرب ومحترف.


كما يوفر المقهى قائمة طويلة من المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى المشروبات الخاصة بالمطعم والمقهى والتي تم ابتكارها في المطعم كع الأسلوب المتميز بالتقديم التي تجعل من المطعم اكثر اناقة ورقي.



العنوان: Cafera?a Mahallesi, No:, Zuhal Sk. No:19, 34710 Kad?k?y/?stanbul,


شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook