تعرف على مقهى تشايجي عزت افندي في مدينة إسطنبول ?ayc? ?zzet Efendi Cafe ?stanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على مقهى تشايجي عزت افندي في مدينة إسطنبول ?ayc? ?zzet Efendi Cafe ?stanbul

تعرف على مقهى تشايجي عزت افندي في مدينة إسطنبول ?ayc? ?zzet Efendi Cafe- ?stanbul

مقهى تشايجي عزت افندي في مدينة إسطنبول

?ayc? ?zzet Efendi Cafe- ?stanbul


بالقرب من القرن الذهبي في إسطنبول ، وفي القسم الاسيوي من المدينة وبين متاحفها ومعارضها وبالقرب من كل معالم المدينة الجميلة يقع مقهى تشايجي عزت افندي ، انه المقهى الذي اتخذ من واحد من اجمل شوارع إسطنبول مكانا له ، انه المقهى الذي يتميز بطعم شايه اللذيذ انه مقهى تشايجي عزت افندي في مدينة إسطنبول.


يقع المقهى في القسم الاسيوي من المدينة الجميلة إسطنبول، ويقع تحديدا في منطقة اسكادور ويبعد عن مركز المنطقة حوالي 4.5 كلم ، كما انه يبعد مسافة 14 كلم عن مركز مدينة إسطنبول ، ويقع في وسط كل المناطق السياحية والتاريخية في المدينة ولا سيما المعارض والمتاحف التي تحيط به، كما يمكن الوصول اليه بسهولة من كل مناطق المدينة.


يقدم المقهى اشهى المأكولات العالمية بالإضافة الى الاطباق التركية التقليدية والتي يقدمها بأسلوب راقي وجميل على اطباق مخصصة صنعت خصيصا للمقهى، ويوفر كل أنواع الأطعمة التركية مثل اطباق اللحم التركية والفطائر بأنواعها ، والتي تعد على يد امهر الطباخين ويقدم بيد طاقم مدرب ومحترف.


كما يوفر المقهى قائمة طويلة من المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى المشروبات الخاصة بالمطعم والمقهى والتي تم ابتكارها في المطعم كع الأسلوب المتميز بالتقديم التي تجعل من المطعم اكثر اناقة ورقي.


ساعات العمل: يفتح المقهى ابوابه كل يوم من الساعة 09:00 صباحا حتى الساعة 11:00 مساء .


العنوان: ?engelk?y Mahallesi, Kerime Hatun Cami Sk. No:7, 34680 ?sküdar/?stanbul

الهاتف: 0532 261 82 11
شارك المقالة:
311 مشاهدة
هل أعجبك المقال
272
4

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook