تعرف على مقهى جادي اوستو في مدينة بورصة .. من افخر مقاهي المدينة Cadde ?stü Cafe Bursa

الكاتب: رامي -
تعرف على مقهى جادي اوستو في مدينة بورصة .. من افخر مقاهي المدينة Cadde ?stü Cafe Bursa

تعرف على مقهى جادي اوستو في مدينة بورصة .. من افخر مقاهي المدينة Cadde ?stü Cafe- Bursa

مقهى جادي اوستو في مدينة بورصة ..

من افخر مقاهي المدينة Cadde ?stü Cafe- Bursa


هو مقهى راقي وانيق يتميز بخدماته الممتازة وديكوراته الراقية وبهذا يعلن عن كفاءته وعراقته وخبرته لضيوفه ، انه المقهى المعروف والشهير لدى اهل المدينة وزبائنه ورواده ، انه مقهى ومصنع للطعم اللذيذ والذوق الشهي يجمع بين النكهات اللذيذة والطعم الطيب، انه مقهى جاديا اوستو في مدينة بورصة.


يقع المقهى في منطقة نيلوفير Nilüfer في ولاية السحر والجمال بورصة ويبعد عن مركز المدينة حوالي 17 كلم ، ويقع في وسط كل المناطق السياحية والتاريخية في المدينة ولا سيما المعارض والمتاحف التي تحيط به، كما يمكن الوصول اليه بسهولة من كل مناطق المدينة.


يقدم المقهى اشهى المعجنات التي تشمل الكيك والكعك والباستا بالإضافة الى الاطباق التركية التقليدية والتي يقدمها بأسلوب راقي وجميل على اطباق مخصصة صنعت خصيصا للمقهى، ويوفر كل أنواع الأطعمة التركية مثل اطباق اللحم التركية والفطائر بأنواعها ، والتي تعد على يد امهر الطباخين ويقدم بيد طاقم مدرب ومحترف.


كما يوفر المقهى قائمة طويلة من المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى المشروبات الخاصة بالمطعم والمقهى والتي تم ابتكارها في المطعم كع الأسلوب المتميز بالتقديم التي تجعل من المطعم اكثر اناقة ورقي، كما انه يحرص على تقديم اطباق ابتكارية خاصة به .

العنوان: ?zlüce Mahallesi, Ahmet Taner K??lal? Blv. No:29, 16120 Nilüfer/Bursa

الهاتف: (0224) 246 66 74

شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook