تعرف على مقهى ديري في مدينة بورصة .. من مقاهي الطبيعية الخلابة Dere Cafe – Bursa

الكاتب: رامي -
تعرف على مقهى ديري في مدينة بورصة .. من مقاهي الطبيعية الخلابة Dere Cafe – Bursa

تعرف على مقهى ديري في مدينة بورصة .. من مقاهي الطبيعية الخلابة Dere Cafe – Bursa

مقهى ديري في مدينة بورصة .. من مقاهي الطبيعية الخلابة

Dere Cafe – Bursa


هو احد المقاهي التي تقع في قلب الطبيعة الساحبة والاخاذة في مدينة الحضارة والتاريخ بورصة، وهو مقهى يتميز بتلك الديكورات التقليدية للمدينة الجميلة وباسلوبه العصري وخدماته الراقية ، بتصاميم جميلة وديكورات ابتكارية يقدم مقهى نفسه كاحد افضل المقاهي في المدينة الجميلة بورصة ، انه المقهى الذي يقع بين أروقة وشوارع هذه المدينة.


يقع المقهى في منطقة عثمان غازي الشهير في ولاية بورصة ، ويبعد عن مركز مدينة بورصة حوالي 1.6 كلم ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عن طريق وسائل النقل العامة المتوفرة والكثيرة التي تمر بالقرب منه ، كما يمكنك الوصول اليه بسيارتك الخاصة بسهولة لتوفر قطع دليلية اليه .


يتميز المقهى بتقديمه وجبة الفطور بالإضافة الى الوجبات الخفيفة، كما يقدم قهوة التركية الشهيرة كما يوفر قائمة طويلة من المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى المشروبات الخاصة بالمطعم والمقهى والتي تم ابتكارها في المطعم كع الأسلوب المتميز بالتقديم التي تجعل من المطعم اكثر اناقة ورقي.


ويقدم المقهى اشهى المشروبات الساخنة وعلى وجه الخصوص القهوة التركية ، بالإضافة الى المأكولات العالمية والاطباق التركية التقليدية والتي يقدمها بأسلوب راقي وجميل على اطباق مخصصة صنعت خصيصا للمقهى، ويوفر كل أنواع الأطعمة التركية مثل اطباق اللحم التركية والفطائر بأنواعها ، والتي تعد على يد امهر الطباخين ويقدم بيد طاقم مدرب ومحترف.


العنوان: Kayhan Mh. Selçukhatun Sk. No:28 Osmangazi Bursa

الهاتف: 224 224 09 60
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook