تعرف على منطقة تخييم غليدونيا اوزون باركوك في انطاليا Gelidonya Uzun Parkur Kamp? Antalya

الكاتب: رامي -
تعرف على منطقة تخييم غليدونيا اوزون باركوك في انطاليا Gelidonya Uzun Parkur Kamp? Antalya

تعرف على منطقة تخييم غليدونيا اوزون باركوك في انطاليا Gelidonya Uzun Parkur Kamp?- Antalya

منطقة تخييم غليدونيا اوزون باركوك في انطاليا Gelidonya Uzun Parkur Kamp?- Antalya

منطقة تخييم غليدونيا اوزون باركوك في انطاليا

Gelidonya Uzun Parkur Kamp?- Antalya


على احد انوف انطاليا الممتدة الى في مياه البحر وبالقرب من منارتها الشهيرة يقع هذا المخيم الذي يمتد على طول مسافة 19 كلم ذاك المخيم الذي يحتوي على اجمل المناطق الطبيعة وأكثرها حيوية ، ما بين مرتفعاتها الصخرية ووديانها الخضراء سوف تحضا بفرصة تخيم اكثر من حيث يمتلك العديد من الممرات ومناطق التخييم ، والعديد من النشاطات التي يقدمها للمخيمين .


يقع المخيم في مدينة كوملوجا Kumluca التابعة لولاية انطاليا الساحلية ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 25 كلم بينما يبعد عن مركز مدينة انطاليا حوالي 110 كلم ويمكن الوصول الى المخيم عبر وسائل النقل الاعتيادية ، مع الاخذ بعين الاعتبار السير داخل الغابات للتخييم.


يقع المخيم على سواحل البحر الأبيض المتوسط وبين المناطق الخضراء بغاباتها وشلالاتها ومنحدراتها والتي سوف تجعل من فترة تخييميك الاجمل، كما يمكنك التخييم باي مكان يعجبك بالإضافة الى علامات مناطق التخييم الذي وضعها المخيمين السابقين وعلى الاغلب هم نفسهم يعودون الى هذا المكان كل سنة.


يقع المخيم بالقرب من منارة غليدونيا الشهيرة وبالقرب من مع اطلالة خلابة على البحر والجزر الصخرية الصغيرة قبالته، كما تحتوي غابات المخيم على اشجار الصنوبر والتنوب واشجار أخرى وهناك أماكن مخصصة للتخييم مع أماكن مخصصة للطهي ولا تتوفر مطاعم او مقاهي قريبة منه لذا عليك اخذ مستلزمات التخييم معك، ليتسنى اليك التخييم في هذه المنطقة المفعمة بالحيوية الطبيعية.


وبما ان المخيم يقع بالقرب من سواح البحر المتوسط ، وفي العادة يوجد مسارات للتخييم يمكنك اتخاذها والاستمتاع باجواء التخييم بين تلك الطبيعة الغناء ، وان كنت من محبي الطبيعة والحياة البرية فهذا المكان هو من الأماكن التي تناسبك.


شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook