تعرف على منطقة تخييم ليماناغزي في مدينة كاش الساحلية Limana?z? Kamp Ka?

الكاتب: رامي -
تعرف على منطقة تخييم ليماناغزي في مدينة كاش الساحلية Limana?z? Kamp Ka?

تعرف على منطقة تخييم ليماناغزي في مدينة كاش الساحلية Limana?z? Kamp- Ka?

منطقة تخييم ليماناغزي في مدينة كاش الساحلية Limana?z? Kamp- Ka?


موقع تخييم متميز وجميل يقع في ولاية انطاليا وتحديدا في منطقة كاش والتي تستطيع الوصول اليه ببساطة ، لتتدخل الى واحدة من اجمل المخيمات وأماكن التخييم التي تقع على ساحل البحر الأبيض بمياهه الفيروزية الجميلة وهواءه العليل، انه ذاك المخيم الذي يتميز بطبيعته الاخاذة وخدماته المتعددة.


يقع المخيم في مدينة كاش الساحلية التابعة لولاية انطاليا ويبعد عن مكز المدينة حوالي 2.5 كلم بينما يبعد مسافة 191 كلم عن مرك مدينة انطاليا ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عن طريق وسائل النقل العامة ثم التوجه سيرا على الاقدام الى المخيم .


مخيم ليماناغزي من المخيمات المعروفة ويقع على بين الغابات بقرب ساحل البحر وهو مطل على شاطئ البحر بإطلالة جميلة يمكنك قضاء امتع الأوقات بالاستمتاع بالمناظر الخلابة ، ولكن ان كنت تريد السباحة او الاستمتاع بالسير على شاطئ البحر عليك بالذهاب من منطقة الرصيف للاستمتاع بمياه البحر .


يمكنك السباحة والغوص في شاطئ هذا المخيم الجميل وكما يمكنك الغوص والاستمتاع بمناظر الحياة البحرية ويمكنك السباحة مع السلحفاة البحرية الشهيرة فهي من الحيوانات البحري الاليفة التي تسمح لم بالسباحة معها في هذه المناطق من البحر الأبيض، كما ن الشاطئ يتميز بنقاوته ونظافته .


يحتوي المخيم على أشجار الزيتون واشجار أخرى وهناك أماكن مخصصة للتخييم مع أماكن مخصصة للطهي بالإضافة الى توفر مطاعم ومقاهي ومتاجر لشراء كل المستلزمات التي تحتاجها اثناء تخيمك ، ويمكنك الطهي والاكل والشرب واللعب وكل ما تريد ان تفعله داخل مخيم كاش ، فهو مخيم مجهز للاستمتاع بعطلة سفاري في الهواء الطلق .


شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook