تعرف على نادي اسوس ساردونيا هوتيل الشاطئي في المدينة الساحلية تشاناكليAssos Sardunya Hotel& Club ?anakkale

الكاتب: رامي -
تعرف على نادي اسوس ساردونيا هوتيل الشاطئي في المدينة الساحلية تشاناكليAssos Sardunya Hotel& Club ?anakkale

تعرف على نادي اسوس ساردونيا هوتيل الشاطئي في المدينة الساحلية تشاناكليAssos Sardunya Hotel& Club- ?anakkale

نادي اسوس ساردونيا هوتيل الشاطئي في المدينة الساحلية تشاناكلي

Assos Sardunya Hotel& Club- ?anakkale


ما بين الغابات الخضراء والبحار الزرقاء يقع هذا النادي الشاطئي الجميل ، انه احد نوادي المدينة الرائعة تشاناكالي الهادئة والجميلة التي تقع على مساحة مشجرة خضراء مكونة من الأبنية وبرك السباحة والحدائق المنسقة ، ويمكنك قضاء وقت جميل في الهواء الطلق مع كل ما يقدمه المنتجع من خدمات ونشاطات.


يقع النادي في بلدة ايفاجيك Ayvac?k وهي بلدة ساحلية تقع على سواحل بحر ايجة ـ وهي مدينة تابعة لولاية تشاناكلي ، ويبعد النادي مسافة 18 كلم عن مركز البلدة بينما يبعد مسافة 85 كلم عن مركز المدينة بالإضافة الى وقوعه بالقرب من العديد من الأماكن الترايخية والسياحية ف يالمدينة .


بالإضافة الى الخدمات الترفيهية والسياحية التي يقدمها النادي يقدم لك أماكن إقامة رائعة يمكنك قضاء اجزتك فيها ، حيث يوفر مجموعة من أماكن الالقامة التي سوف تزيد من عطلتك راحة وجمال، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الخاص بالنادي .


يوفر النادي حدائق جميلة منسقة بصورة جميلة ويفر استراحات مختلفة في ارجاء الحدائق الخضراء في المنتجع بالإضافة الى بركة السباحة التي تتوسط المنتجع الذي يمكنك السباحة به وممارسة النشاطات المائية كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس في أماكن الاستراحة لبر السباحة .


كما يوفر النادي مطعم يحتوي كل الوجبات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية كما يوفر مقاهي تقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات .


يمتلك النادي شاطئه الخاص بالإضافة الى قواربه التي تستطيع الاستمتاع بالابحار بها كما مكنك القيام بجميع النشاطات الشاطئية كالسباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب الدراجات المائية وغيرها من النشاطات الشاطئية .



العديد من النشاطات تلك هي التي تستطيع ان تفعلها في النادي حيث يوفر النادي نشاطات شاطئية جميلة بالإضافة الى الحفلات التي يوفرها كل ليلة في مسرح النادي بالإضافة الى النشاطات الأخرى.


العنوان: 17860 Sazl? K?yü/Ayvac?k/ ?anakkale

الهاتف: (0286) 764 00 88


شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook