تعرف على نادي اسوس سونابا كاسري اوتيل في مدينة تشاناكلي الساحليةAssos Sunaba Kasr? Otel& Clob ?anakkale

الكاتب: رامي -
تعرف على نادي اسوس سونابا كاسري اوتيل في مدينة تشاناكلي الساحليةAssos Sunaba Kasr? Otel& Clob ?anakkale

تعرف على نادي اسوس سونابا كاسري اوتيل في مدينة تشاناكلي الساحليةAssos Sunaba Kasr? Otel& Clob- ?anakkale

نادي اسوس سونابا كاسري اوتيل في مدينة تشاناكلي الساحلية

Assos Sunaba Kasr? Otel& Clob- ?anakkale


هو نادي في قصر او قصر في نادي انه احد تلك النوادي الفاخرة الواقعة على سواحل البحر باطلالة خلابة وخدمات فاخرة ، مع تلك المناظر الخلابة والاستراحات المريحة والتي تستطيع الجلوس بظلها للاستمتاع بوقت جميل في الهواء الطلق مع كل ما يقدمه المنتجع من خدمات ونشاطات، انه نادي اسوس سونابا كاسري اوتيل في مدينة تشاناكلي الساحلية.


يقع النادي في مدينة ايفاجيك Ayvac?k التابعة لمدينة تشاناكالي، ويبعد عن مركز مدينة ايفاجيك حوالي 13 كلم بينما يبعد عن مركز مدينة تشاناكالي حوالي 80 كلم ، ويمكن الوصول اليه بالعديد من الطرق من مركز المدينة او مركز الولاية .


يقدم النادي العديد من الخدمات والنشاطات على سواحل البحر وبالإضافة الى الخدمات الترفيهية والسياحية التي يقدمها النادي يقدم لك أماكن إقامة رائعة يمكنك قضاء اجزتك فيها ، حيث يوفر الغرف القياسي والغرف العائلية ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الخاص بالنادي .


يوفر النادي مساحات وشرف جميلة منسقة بصورة جميلة ويفر استراحات مختلفة في ارجاء الحدائق الخضراء في المنتجع بالإضافة الى بركة السباحة التي تتوسط المنتجع الذي يمكنك السباحة به وممارسة النشاطات المائية كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس في أماكن الاستراحة لبر السباحة .


كما يوفر النادي مطعم يحتوي كل الوجبات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية كما يوفر مقاهي تقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات .


العنوان: Büyükhusun K?yü, Büyükhusun K?yü ?ç Yolu No:281, 17860 Ayvac?k/?anakkale

الهاتف: (0286) 764 00 77


شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook