تعرف على نادي اونيون بالاس هوتيل في مدينة مارماريس الساحلية Union Palace Hotel & Club Marmaris

الكاتب: رامي -
تعرف على نادي اونيون بالاس هوتيل في مدينة مارماريس الساحلية Union Palace Hotel & Club Marmaris

تعرف على نادي اونيون بالاس هوتيل في مدينة مارماريس الساحلية Union Palace Hotel & Club- Marmaris

نادي اونيون بالاس هوتيل في مدينة مارماريس الساحلية

Union Palace Hotel & Club- Marmaris


من نوادي المدينة الرائعة مارماريس وهو احد جنانها التي تقع في زاوية من الزوايا الهادئة في المدينة ، مع تلك الحدائق المنسقة بعناية في النادي ، بالإضافة الى شاطئ البحر وجماله بنشاطاته وخدماته، كما يتوفر برك السباحة والمراكز الصحية ناهيك عن أماكن الإقامة المميزة، بالإضافة الى العدد من الأنشطة السياحية والرياضية والترفيهية التي يوفرها النادي.


يقع النادي في مدينة مارماريس الساحلية التابعة لولاية موغلا ، حيث يبعد مسافة 6 كلم فقد عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 90 كلم عن مطار دالامان بالإضافة الى وقوعه على مسافة 8 كلم عن محطة حافلات ماماريس، ويمكن الوصول اليه بسهولة من مركز المدينة لقربه منها.


يقدم النادي العديد من خيارات الإقامة حيث يوفر مجموعة من الغرف يمكنك لاختيار بينها، بين احد الغرف القياسية او الضخمة او العائلية او احد أنواع الاجنحة الجونيور والملكية ، والتي تتمتع جميعها بكافة الخدمات والمستلزمات المطلوبة لتحسين اقامتك .


يبعد النادي مسافة 2 كلم عن شواطئ المدينة ويمتلك النادي شاطئه الخاص ، ويقدم كافة الخدمات والمستلزمات الشاطئية ويشمل كراسي ومضلات حديدية ثابتة ، ويمكنك التمتع بالسباحة او الغوص او ركوب الأمواج او ركوب الدراجات المائية او التحليق بالمضلات ، والكثير من النشاطات الأخرى التي تمكنك من تقضي يوم ممتع واجازة سعيدة.


يوفر النادي العديد من الخدمات والنشاطات على ارضه مثل برك السباحة الموزعة في ارجائه بالإضافة الى ملاعب التنس والساحات الرياضية كما يوفر العديد من الاستراحات الموزعة في حدائقه المنسقة بتصاميم وديكورات ابتكارية بالإضافة الى الاستراحات الداخلية مع ما يقدمه النادي من خدمات على مدار الساعة .


يوفر النادي مركزا صحية سبا يحتوي على حمامات ساونا وحمامات تركية بالإضافة الى جلسات التدليك والعناية بالبشرة كما يوفر النادي صالون لتصفيف الشعر ومراكز تدريب رياضية بالإضافة الى وصالة للتدريب واللياقة البدنية والتي مجهزة باحدث الأجهزة الرياضية الحديثة.


للنادي مطعم يقدم اشهى المأكولات العالمية الغربية منها والشرقية بالإضافة الى الاكلات التركية التقليدية ، كما يوفر النادي مجموعة رائعة من المقبلات والحلويات بالإضافة الى توفر مقاهي في أروقة النادي تقدم لك اطيب المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى الخدمات المميزة من طاقم النادي.


العنوان: Golenya Mah Sivritas Cad No 3, Icmeler (Marmaris)

الهاتف: (0252) 455 28 43


شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook