تعرف على نادي برنس ابارت اند هوتيل في مدينة مارماريس الساحلية Prince Apart & Hotel Marmaris

الكاتب: رامي -
تعرف على نادي برنس ابارت اند هوتيل في مدينة مارماريس الساحلية Prince Apart & Hotel Marmaris

تعرف على نادي برنس ابارت اند هوتيل في مدينة مارماريس الساحلية Prince Apart & Hotel- Marmaris

نادي برنس ابارت اند هوتيل في مدينة مارماريس الساحلية

Prince Apart & Hotel- Marmaris


انه النادي الهادئ الجذاب الذي يتميز بحدائقه الجذابة وأماكن الإقامة المريحة ، في احد مناطق الجميلة مارماريس وبين ساحاتها الخضراء يقع وبعبق عطور اشجاره وازهاره الدائمة يزهو ، انه منتجع الذي عرف معنى متطلبات زبائنه، وهو من المنتجعات الشاملة التي تشمل كل خدمات المنتجع والإقامة وغيرها مع كلفة الإقامة .


يقع النادي في مدينة مارماريس الساحلية وهي مدينة جميلة تابعة لولاية السحر والجمال موغلا ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 7 كلم بينما يبعد مسافة 60 كلم عن مركز مدينة موغلا بالإضافة الى وقوعه على مسافة 110 كلم عن مطار دالامان.


يقدم النادي العديد من خيارات الإقامة حيث يوفر المنتجع غرف واجنحة يمكنك لاختيار بينها، بين احد الغرف القياسية او الضخمة او العائلية او احد أنواع الاجنحة الجونيور والملكية ، والتي تتمتع جميعها بكافة الخدمات والمستلزمات المطلوبة لتحسين اقامتك .


يبعد النادي مسافة 50 متر فقط عن شاطئ بحر ايجة ويمتلك النادي شاطئه الخاص ، ويقدم كافة الخدمات والمستلزمات الشاطئية ويشمل كراسي ومضلات حديدية ثابتة ، ويمكنك التمتع بالسباحة او الغوص او ركوب الأمواج او ركوب الدراجات المائية او التحليق بالمضلات ، والكثير من النشاطات الأخرى التي تمكنك من تقضي يوم ممتع واجازة سعيدة.


يوفر النادي مجموعة مميزة من برك السباحة والتي تحتوي على منزلقات والعاب خاصة بالسباحة ولكل منها منزلقاتها وخدماتها ، كما يوفر النادي عدة أنشطة على برك السباحة، بالإضافة الى استراحات الراحة والاسترخاء والتمتع بيوم جميل وعطلة سعيدة.


يوفر النادي عدة مطاعم ومقاهي ويقدم وجبات الفطور الغداء والعشاء مجاني شاكل مع اجرة الإقامة بالإضافة الى انه يقدم الطعام الحلال كما ان المنتجع لا يقدم أي مشروبات كحولية، ويقدم المطعم اشهى الاطباق التركية بالإضافة الى العالمية كما يقدم تشكيلة منوعة من المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى الحلويات والمثلجات.


العنوان: Cumhuriyet Mah, istiklal Cad, No : 10, 48700 Icmeler - Marmaris/Mu?la

الهاتف: (0252) 455 25 40


شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook