تعرف على نادي بلانجا بيتش هوتيل الشاطئي في ولاية انطاليا.. من اجمل النوادي الشاطئية Blanca Beach Hotel & Club Antalya

الكاتب: رامي -
تعرف على نادي بلانجا بيتش هوتيل الشاطئي في ولاية انطاليا.. من اجمل النوادي الشاطئية Blanca Beach Hotel & Club  Antalya

تعرف على نادي بلانجا بيتش هوتيل الشاطئي في ولاية انطاليا.. من اجمل النوادي الشاطئية Blanca Beach Hotel & Club - Antalya

نادي بلانجا بيتش هوتيل الشاطئي في ولاية انطاليا.. من اجمل النوادي الشاطئية

Blanca Beach Hotel & Club - Antalya


على حافة احد شواطئ المدينة الجميلة كاش في انطاليا يقع هذه النادي الشاطئي الجميل هو نادي شاطئي يمكنك الاستمتاع وبه ، انه المكان الذي يجمع على مساحته الصخرية، هو من نوادي المدينة الرائعة كاش الهادئة والجميلة التي تقع على مساحة مشجرة خضراء بالقرب من الشاطئ مع برك السباحة والحدائق المنسقة ، حيث يمكنك للاستمتاع بوقت جميل في الهواء الطلق مع كل ما يقدمه النادي من خدمات ونشاطات.


يقع النادي على سواحل البحر الأبيض المتوسط في قلب المدينة الرائعة كاش والتابعة لمدينة انطاليا ، ولا يفصل بينه وبين مركز المدينة سوى مسافة 2 كلم ، بينما يبعد مسافة 190 كلم عن مركز انطاليا ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية .


يوفر النادي حدائق جميلة منسقة بصورة جميلة ويفر استراحات مختلفة في ارجاء الحدائق الخضراء في المنتجع بالإضافة الى بركة السباحة التي تتوسط المنتجع الذي يمكنك السباحة به وممارسة النشاطات المائية كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس في أماكن الاستراحة لبر السباحة .


يمتلك النادي شاطئه الخاص بالإضافة الى قواربه التي تستطيع الاستمتاع بالابحار بها كما مكنك القيام بجميع النشاطات الشاطئية كالسباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب الدراجات المائية وغيرها من النشاطات الشاطئية .


كما يوفر المنتجع مطعم يحتوي كل الوجبات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية كما يوفر مقاهي تقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات .


العديد من النشاطات تلك هي التي تستطيع ان تفعلها في النادي حيث يوفر النادي نشاطات شاطئية جميلة بالإضافة الى الحفلات التي يوفرها كل ليلة في مسرح النادي بالإضافة الى النشاطات الأخرى.


العنوان: Cukurbag Yarimadasi, Ortaalan Mevkii, Hidayet Koyu No: 21 Kas, Antalya, 07580 Ka?

الهاتف: (0242) 836 16 25


شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook