تعرف على نادي بي اند بي يازباش الشاطئي في مدينة مارماريس الاساحلية B Yüzba?? Beach Marmaris

الكاتب: رامي -
تعرف على نادي بي اند بي يازباش الشاطئي في مدينة مارماريس الاساحلية B Yüzba?? Beach Marmaris

تعرف على نادي بي اند بي يازباش الشاطئي في مدينة مارماريس الاساحلية B Yüzba?? Beach- Marmaris

نادي بي اند بي يازباش الشاطئي في مدينة مارماريس الاساحلية B Yüzba?? Beach- Marmaris


ما بين سواحل البحر وشوارع وأسواق المدينة يقع نادي بي اند بي يازباش الشاطئي ، انه من اجمل النوادي السياحي الشاطئية على سواحل بحر ايجة في مارماريس موقعه المتميز بالإضافة الى التصاميم والديكورات الرائعة التي تتضمن مبنى النادي ومناطقه السياحية يستحق ان سكون النادي السياحي الجميل الذي يستحق الزيارة نادي بي اند بي يازباش الشاطئي.


يقع النادي على مسافة 31 كلم عن مركز مدينة مارماريس فقط ، كما يبعد عن مطار موغلا دالامان مسافة 90 كلم ، كما يبعد مسافة 65 كلم عن مركز مدينة موغلا ، بالإضافة الى وقوعه على بعد 120 كلم عن مطار ميلاس بودروم، ويمكن الوصول اليه عبر وسائل النقل الاعتيادية .


وبالإضافة الى الخدمات الترفيهية والسياحية التي يقدمها النادي يقدم لك أماكن الإقامة الرائعة يمكنك قضاء اجازتك فيها ، حيث يوفر مجموعة رائعة من أماكن الإقامة منها الغرف القياسي والغرف العائلية والاجنحة الاعتيادية والاجنحة الملكية ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الخاص بالنادي .


يمتلك النادي شاطئه الخاص بالإضافة الى قواربه التي تستطيع الاستمتاع بالابحار بها كما مكنك القيام بجميع النشاطات الشاطئية كالسباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب الدراجات المائية وغيرها من النشاطات الشاطئية ، ويكفي ان تعبر الشارع لتقف على سواحل البحر وتستمتع بكل نشاطاته.


كما يوفر النادي مطعم يحتوي كل الوجبات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية كما يوفر مقاهي تقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات ، بالإضافة الى توفر العديد من الأماكن الخدمية والترفيهية ومن ضمنها المطاعم بالقرب منه.


العديد من النشاطات تلك هي التي تستطيع ان تفعلها في النادي حيث يوفر النادي نشاطات شاطئية جميلة بالإضافة الى الحفلات التي يوفرها كل ليلة في مسرح النادي بالإضافة الى النشاطات الأخرى.


العنوان: ?EH?T POL?S MEMURU MEHMET ?ET?N CADDES? NO:22, 48700 marmaris/Mu?la

الهاتف: (0252) 417 33 34
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook