تعرف على نادي غراند ميرامور هوتيل السياحي في مدينة كمر الساحلية Grand Miramor Hotel Kemer

الكاتب: رامي -
تعرف على نادي غراند ميرامور هوتيل السياحي في مدينة كمر الساحلية Grand Miramor Hotel Kemer

تعرف على نادي غراند ميرامور هوتيل السياحي في مدينة كمر الساحلية Grand Miramor Hotel- Kemer

نادي غراند ميرامور هوتيل السياحي في مدينة كمر الساحلية

Grand Miramor Hotel- Kemer


هو احد جنان المدينة الساحلية كيمير ويقع في زاوية من الزوايا الهادئة في المدينة ، حيث تجد تلك الاطلالة الرائعة على حيث سوف تعيش أيام من الرفاهية المنمقة . شاطئ البحر بنشاطاته وخدماته برك السباحة المراكز الصحية ناهيك عن أماكن الإقامة المميزة، بالإضافة الى العدد من الأنشطة السياحية والرياضية والترفيهية .


يقع النادي في مدينة كيمير الساحلة والتابعة لولاية انطاليا ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 4 كلم فقط ، بينما يبعد مسافة 37 كلم عن مركز مدينة انطاليا ، بالإضافة الى وقوعه على مسافة 50 كلم عن مطار انطاليا ، ويمكن الوصول اليه بسهولة من مركز المدينة لقربه منها.


يقدم المنتجع العديد من خيارات الإقامة حيث يوفر المنتجع 135 غرفة وجناح يمكنك لاختيار بينها، بين احد الغرف القياسية او الضخمة او العائلية او احد أنواع الاجنحة الجونيور والملكية ، والتي تتمتع جميعها بكافة الخدمات والمستلزمات المطلوبة لتحسين اقامتك .


يمتلك النادي شاطئه الخاص بطول 250 متر، ويقدم كافة الخدمات والمستلزمات الشاطئية ويشمل كراسي ومضلات حديدية ثابتة ، ويمكنك التمتع بالسباحة او الغوص او ركوب الأمواج او ركوب الدراجات المائية او التحليق بالمضلات ، والكثير من النشاطات الأخرى التي تمكنك من تقضي يوم ممتع واجازة سعيدة.


يوفر النادي العديد من الخدمات والنشاطات على ارضه مثل برك السباحة الموزعة في ارجائه بالإضافة الى ملاعب التنس والساحات الرياضية كما يوفر العديد من الاستراحات الموزعة في حدائقه المنسقة بتصاميم وديكورات ابتكارية بالإضافة الى الاستراحات الداخلية مع ما يقدمه النادي من خدمات على مدار الساعة .


يوفر النادي مركزا صحية سبا يحتوي على حمامات ساونا وحمامات تركية بالإضافة الى جلسات التدليك والعناية بالبشرة كما يوفر النادي صالون لتصفيف الشعر ومراكز تدريب رياضية بالإضافة الى وصالة للتدريب واللياقة البدنية والتي مجهزة باحدث الأجهزة الرياضية الحديثة.


للنادي مطعم فاخر يقدم اشهى المأكولات العالمية الغربية منها والشرقية بالإضافة الى الاكلات التركية التقليدية ، كما يوفر النادي مجموعة رائعة من المقبلات والحلويات بالإضافة الى توفر مقاهي في أروقة النادي تقدم لك اطيب المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى الخدمات المميزة من طاقم النادي.


العنوان: Kiri? Mahallesi, Kiri? Cd. No:92, 07980 Kiri? / Kemer/Kemer/Antalya

الهاتف: (0242) 700 02 42


شارك المقالة:
303 مشاهدة
هل أعجبك المقال
248
39

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook