تعرف على نادي غرين بلاتان كلاب هوتيل السياحي في مدينة مارماريس الساحلية Green Platan Club Hotel Marmaris

الكاتب: رامي -
تعرف على نادي غرين بلاتان كلاب هوتيل السياحي في مدينة مارماريس الساحلية Green Platan Club Hotel  Marmaris

تعرف على نادي غرين بلاتان كلاب هوتيل السياحي في مدينة مارماريس الساحلية Green Platan Club Hotel - Marmaris

نادي غرين بلاتان كلاب هوتيل السياحي في مدينة مارماريس الساحلية

Green Platan Club Hotel - Marmaris


من اجمل النوادي السياحي الشاطئية على سواحل بحر ايجة في مارماريس وهو من نوادي المدينة الرائعة والجميلة مارماريس مع برك السباحة التي تحتوي على العديد من المنزلقات الابتكارية الجميلة بالإضافة الى التصاميم والديكورات الرائعة التي تتضمن مبنى النادي ومناطقه السياحية، انه النادي السياحي الجميل نادي جلي بيتش بوتوكو في مدينة مارماريس.


يقع النادي على مسافة 33 كلم عن مركز مدينة مارماريس فقط ، كما يبعد عن مطار موغلا دالامان مسافة 150 كلم ، كما يبعد مسافة 85 كلم عن مركز مدينة موغلا ، ويمكن الوصول اليه عبر وسائل النقل الاعتيادية .


وبالإضافة الى الخدمات الترفيهية والسياحية التي يقدمها النادي يقدم لك أماكن الإقامة الرائعة يمكنك قضاء اجازتك فيها ، حيث يوفر مجموعة رائعة من أماكن الإقامة منها الغرف القياسي والغرف العائلية والاجنحة الاعتيادية والاجنحة الملكية ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الخاص بالنادي .


يوفر النادي برك السباحة التي تتوسط النادي والذي يحتوي على العديد من المنزلقات والقفازات والانفاق المائية التي نصبت على برك السباحة، ويمكنك السباحة به وممارسة النشاطات المائية كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس في أماكن الاستراحة لبر السباحة .


يمتلك النادي شاطئه الخاص بالإضافة الى قواربه التي تستطيع الاستمتاع بالابحار بها كما مكنك القيام بجميع النشاطات الشاطئية كالسباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب الدراجات المائية وغيرها من النشاطات الشاطئية .


كما يوفر النادي مطعم يحتوي كل الوجبات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية كما يوفر مقاهي تقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات .


العديد من النشاطات تلك هي التي تستطيع ان تفعلها في النادي حيث يوفر النادي نشاطات شاطئية جميلة بالإضافة الى الحفلات التي يوفرها كل ليلة في مسرح النادي بالإضافة الى النشاطات الأخرى.


العنوان: Osmaniye Mahallesi, 48700 Marmaris


شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook