تعرف على نادي كايلار بلو بيتش هوتيل الشاطئي في ولاية تشاناكلي الساحلية Kayalar Blue Beach Hotel& Club ?anakkale

الكاتب: رامي -
تعرف على نادي كايلار بلو بيتش هوتيل الشاطئي في ولاية تشاناكلي الساحلية Kayalar Blue Beach Hotel& Club ?anakkale

تعرف على نادي كايلار بلو بيتش هوتيل الشاطئي في ولاية تشاناكلي الساحلية Kayalar Blue Beach Hotel& Club- ?anakkale

نادي كايلار بلو بيتش هوتيل الشاطئي في ولاية تشاناكلي الساحلية

Kayalar Blue Beach Hotel& Club- ?anakkale


يحده من الخلف جمال الطبيعة والغابات الخضراء ويحتضنه من امامه البحر بزرقته الصافية ، انه احد نوادي المدينة الرائعة تشاناكالي الهادئة والجميلة التي تقع على مساحة مشجرة خضراء مكونة من الأبنية وبرك السباحة والحدائق المنسقة ، مع تلك أشجار الجميلة المنتشرة في أرضية النادي والتي تستطيع الجلوس بظلها للاستمتاع بوقت جميل في الهواء الطلق مع كل ما يقدمه المنتجع من خدمات ونشاطات.


يقع النادي في على سواحل بحر ايجة في ولاية الجمال الساحلية تشاناكلي ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 85 كلم ، كما انه يقع بالقرب من جميع المناطق الترفيهية والخدمية في المدينة بالإضافة الى وقوعه على سواحل البحر الجميلة ، ويمكن الوصول اليه بسهولة من كل مكان .


يوفر النادي حدائق جميلة منسقة بصورة جميلة ويفر استراحات مختلفة في ارجاء الحدائق الخضراء في المنتجع بالإضافة الى بركة السباحة التي تتوسط المنتجع الذي يمكنك السباحة به وممارسة النشاطات المائية كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس في أماكن الاستراحة لبر السباحة .


بالإضافة الى الخدمات الترفيهية والسياحية التي يقدمها النادي يقدم لك أماكن إقامة رائعة يمكنك قضاء اجزتك فيها ، حيث يوفر مجموعة من الغرف والاجنحة ومنها الغرف القياسي والغرف العائلية والاجنحة الاعتيادية والاجنحة الملكية ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الخاص بالنادي .


يمتلك النادي شاطئه الخاص بالإضافة الى الخدمات المقدمة من النادي على الشاطئ ويمكنك التمتع بجميع النشاطات الشاطئية كالسباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب الدراجات المائية وغيرها من النشاطات الشاطئية .


كما يوفر المنتجع مطعم يحتوي كل الوجبات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية كما يوفر مقاهي تقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات .




العديد من النشاطات تلك هي التي تستطيع ان تفعلها في النادي حيث يوفر النادي نشاطات شاطئية جميلة بالإضافة الى الحفلات التي يوفرها كل ليلة في مسرح النادي بالإضافة الى النشاطات الأخرى.


العنوان: Asos sahil yolu üzeri sazl? mevkii alt?, Ayvac?k/?anakkale

الهاتف: (0286) 764 00 32

شارك المقالة:
9 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook