تعرف على نادي كلوب هوتيل غراند ايفي في مدينة مندريس الساحلية Club Hotel Grand Efe Menderes

الكاتب: رامي -
تعرف على نادي كلوب هوتيل غراند ايفي في مدينة مندريس الساحلية Club Hotel Grand Efe  Menderes

تعرف على نادي كلوب هوتيل غراند ايفي في مدينة مندريس الساحلية Club Hotel Grand Efe - Menderes

نادي كلوب هوتيل غراند ايفي في مدينة مندريس الساحلية Club Hotel Grand Efe - Menderes


في ولاية الجمال ازمير وفي احدى مدنها الشهيرة مندريس ، يقع هذا النادي المتكامل ، وهو من نوادي المدينة الرائعة الهادئة والجميلة مع برك السباحة التي الابتكارية الجميلة بالإضافة الى التصاميم والديكورات الرائعة التي تتضمن مبنى النادي ومناطقه السياحية، انه النادي السياحي الجميل نادي كلوب هوتيل غراند ايفي في مدينة مندريس الساحلية.


يقع نادي كلوب هوتيل غراند ايفي في مدينة مندريس الساحلية والواقعة على سواحل بحر ايجة ، وهي مدينة تتبع إدارية الى مدينة الجمال ازمير ، ويبعد مسافة 2 كلم فقط عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 50 كلم عن مركز ازمير ومسافة 45 كلم عن المطار، ويمكنك الوصول سيرا على الاقدام من مركز المدينة.


وبالإضافة الى الخدمات الترفيهية والسياحية التي يقدمها النادي يقدم لك أماكن الإقامة الرائعة يمكنك قضاء اجازتك فيها ، حيث يوفر مجموعة رائعة من أماكن الإقامة ما بين الغرف والاجنحة ، منها الغرف القياسي والغرف العائلية والاجنحة الاعتيادية والاجنحة الملكية ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الخاص بالنادي .


يوفر النادي برك السباحة التي تتوسط النادي والذي يحتوي على العديد من المنزلقات والقفازات والانفاق المائية التي نصبت على برك السباحة، ويمكنك السباحة به وممارسة النشاطات المائية كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس في أماكن الاستراحة لبر السباحة .


يقع النادي على شاطئ البحر الرملي ويمتلك النادي شاطئه الخاص بالإضافة الى قواربه التي تستطيع الاستمتاع بالابحار بها كما مكنك القيام بجميع النشاطات الشاطئية كالسباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب الدراجات المائية وغيرها من النشاطات الشاطئية .


كما يوفر النادي مطعم يحتوي كل الوجبات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية كما يوفر مقاهي تقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات .


العديد من النشاطات تلك هي التي تستطيع ان تفعلها في النادي حيث يوفر النادي نشاطات شاطئية جميلة بالإضافة الى الحفلات التي يوفرها كل ليلة في مسرح النادي بالإضافة الى النشاطات الأخرى.


العنوان: Cumhuriyet Mahallesi, 3008. Sk. No:2, 35470 Menderes/?zmir

الهاتف: (0232) 215 00 15


شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook