تعرف على نادي هاليجي هوتيل اند كلاب في مدينة مارمارس الساحلية Hal?c? Hotel& Club Marmaris

الكاتب: رامي -
تعرف على نادي هاليجي هوتيل اند كلاب في مدينة مارمارس الساحلية Hal?c? Hotel& Club Marmaris

تعرف على نادي هاليجي هوتيل اند كلاب في مدينة مارمارس الساحلية Hal?c? Hotel& Club- Marmaris

نادي هاليجي هوتيل اند كلاب في مدينة مارمارس الساحلية

Hal?c? Hotel& Club- Marmaris


احد النوادي الجميلة في مدينة السحر والجمال المدينة الساحلية مارماريس وهو من نوادي المدينة الرائعة الهادئة والجميلة مع برك السباحة التي الابتكارية الجميلة بالإضافة الى التصاميم والديكورات الرائعة التي تتضمن مبنى النادي ومناطقه السياحية، انه النادي السياحي الجميل نادي هاليجي هوتيل اند كلاب.


يقع النادي على مسافة 300 متر فقط عن مركز مدينة مارماريس فقط ، كما يبعد عن مطار موغلا دالامان مسافة 90 كلم ، بالإضافة وقوعه على مسافة 56 كلم عن مركز مدينة موغلا ويمكنك الوصول سيرا على الاقدام من مركز المدينة.


وبالإضافة الى الخدمات الترفيهية والسياحية التي يقدمها النادي يقدم لك أماكن الإقامة الرائعة يمكنك قضاء اجازتك فيها ، حيث يوفر مجموعة رائعة من أماكن الإقامة وصلت الى 174 غرفة وجناح منها الغرف القياسي والغرف العائلية والاجنحة الاعتيادية والاجنحة الملكية ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الخاص بالنادي .


يوفر النادي برك السباحة التي تتوسط النادي والذي يحتوي على العديد من المنزلقات والقفازات والانفاق المائية التي نصبت على برك السباحة، ويمكنك السباحة به وممارسة النشاطات المائية كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس في أماكن الاستراحة لبر السباحة .


يقع النادي على مسافة 100 متر فقط من شاطئ البحر الرملي ويمتلك النادي شاطئه الخاص بالإضافة الى قواربه التي تستطيع الاستمتاع بالابحار بها كما مكنك القيام بجميع النشاطات الشاطئية كالسباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب الدراجات المائية وغيرها من النشاطات الشاطئية .


كما يوفر النادي مطعم يحتوي كل الوجبات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية كما يوفر مقاهي تقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات .


العديد من النشاطات تلك هي التي تستطيع ان تفعلها في النادي حيث يوفر النادي نشاطات شاطئية جميلة بالإضافة الى الحفلات التي يوفرها كل ليلة في مسرح النادي بالإضافة الى النشاطات الأخرى.


Kemeralt? Mahallesi, 48700 Marmaris /

(0252) 412 16 83


شارك المقالة:
54 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook