تعرف على نادي هوتيل اسيا في ولاية ازمير الساحلية Club Hotel Asya ?zmir

الكاتب: رامي -
تعرف على نادي هوتيل اسيا في ولاية ازمير الساحلية Club Hotel Asya ?zmir

تعرف على نادي هوتيل اسيا في ولاية ازمير الساحلية Club Hotel Asya- ?zmir

نادي هوتيل اسيا في ولاية ازمير الساحلية Club Hotel Asya- ?zmir


من نوادي المدينة الرائعة ازمير التي تقع على سواحل البحر مع مساحات مشجرة خضراء مكونة من الأبنية وبرك السباحة والحدائق المنسقة ، مع تلك أشجار النخيل الكبيرة المعمرة والتي تستطيع الجلوس بظلها للاستمتاع بوقت جميل في الهواء الطلق مع كل ما يقدمه المنتجع من خدمات ونشاطات.


يقع النادي في مدينة كارابورون Karaburun الساحلية والواقعة على سواحل بحر ايجة ، وهي من مدن ولاية ازمير ، ويبعد النادي مسافة 1.6 كلم عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 104 كلم عن مركز مدينة ازمير ، ويمكن الوصول اليه بسهولة من مركز المدينة او الولاية .


بالإضافة الى الخدمات الترفيهية والسياحية التي يقدمها النادي يقدم لك أماكن إقامة رائعة يمكنك قضاء اجزتك فيها ، حيث يوفر عدة غرف واجنحة ومنها الغرف القياسي والغرف العائلية والاجنحة الاعتيادية والاجنحة الملكية ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الخاص بالنادي .


يوفر النادي حدائق جميلة منسقة بصورة جميلة ويفر استراحات مختلفة في ارجاء الحدائق الخضراء في المنتجع بالإضافة الى بركة السباحة التي تتوسط المنتجع الذي يمكنك السباحة به وممارسة النشاطات المائية كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس في أماكن الاستراحة لبر السباحة .


يمتلك النادي شاطئه الخاص بالإضافة الى قواربه التي تستطيع الاستمتاع بالابحار بها كما مكنك القيام بجميع النشاطات الشاطئية كالسباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب الدراجات المائية وغيرها من النشاطات الشاطئية .


كما يوفر المنتجع مطعم يحتوي كل الوجبات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية كما يوفر مقاهي تقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات .


العديد من النشاطات تلك هي التي تستطيع ان تفعلها في النادي حيث يوفر النادي نشاطات شاطئية جميلة بالإضافة الى الحفلات التي يوفرها كل ليلة في مسرح النادي بالإضافة الى النشاطات الأخرى.


العنوان: ?skele Mahallesi, Fener Sokak No:2 Karaburun, 35250

الهاتف: (0232) 731 28 28

شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook