تعرف على نادي هوتيل سانتا مارينا السياحي في مدينة انطاليا الساحلية Hotel Santa Marina Club – Antalya

الكاتب: رامي -
تعرف على نادي هوتيل سانتا مارينا السياحي في مدينة انطاليا الساحلية Hotel Santa Marina Club – Antalya

تعرف على نادي هوتيل سانتا مارينا السياحي في مدينة انطاليا الساحلية Hotel Santa Marina Club – Antalya

نادي هوتيل سانتا مارينا السياحي في مدينة انطاليا الساحلية

Hotel Santa Marina Club – Antalya


السحر والجاذبية مع نادي اوز هوتيلز سوي وهو من نوادي المدينة الرائعة انطاليا الهادئة والجميلة التي تقع على مساحة مشجرة خضراء مع برك السباحة والحدائق المنسقة ، مع تلك أشجار النخيل الرائعة والتي تستطيع الجلوس بظلها للاستمتاع بوقت جميل في الهواء الطلق مع كل ما يقدمه المنتجع من خدمات ونشاطات.


يقع نادي هوتيل سانتا مارينا السياحي في مدينة انطاليا الساحلية الواقعة على سواحل البحر الأبيض المتوسط ، ويبعد مسافة 5 كلم عن مركز المدينة ، كما يبعد مسافة 15 كلم عن مطار ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية.


يقدم النادي العديد من النشاطات والخدمات الفندقية والشاطئية ، وبالإضافة الى الخدمات الترفيهية والسياحية التي يقدمها النادي يقدم لك مجموعة من أماكن الإقامة الرائعة يمكنك قضاء اجازتك فيها ، حيث يوفر مجموعة رائعة من أماكن الإقامة منها الغرف القياسي والغرف العائلية والاجنحة الاعتيادية والاجنحة الملكية ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الخاص بالنادي .


يوفر النادي برك السباحة التي تتوسط النادي والذي يحتوي على العديد من المنزلقات والقفازات والانفاق المائية التي نصبت على برك السباحة، ويمكنك السباحة به وممارسة النشاطات المائية كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس في أماكن الاستراحة لبر السباحة .


يمتلك النادي شاطئه الخاص ويمكنك الاستمتاع بالجلوس على شاطئ البحر والاستمتاع بحمام شمس كما مكنك القيام بجميع النشاطات الشاطئية كالسباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب الدراجات المائية وغيرها من النشاطات الشاطئية .


كما يوفر النادي مطعم يحتوي كل الوجبات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية كما يوفر مقاهي تقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات .


العديد من النشاطات تلك هي التي تستطيع ان تفعلها في النادي حيث يوفر النادي نشاطات شاطئية جميلة بالإضافة الى الحفلات التي يوفرها كل ليلة في مسرح النادي بالإضافة الى النشاطات الأخرى.


العنوان: Liman Mahallesi, 25. Sk No:17, 07130 Konyaalt?/Antalya

الهاتف : (0242) 259 14 15


شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook