تعرف على نادي وسبا اسوس اليس فارم بوتيكوي هوتيل في ولاية تشاناكلي Assos Alis Farm Boutique Hotel & Spa ?anakkale

الكاتب: رامي -
تعرف على نادي وسبا اسوس اليس فارم بوتيكوي هوتيل في ولاية تشاناكلي Assos Alis Farm Boutique Hotel & Spa ?anakkale

تعرف على نادي وسبا اسوس اليس فارم بوتيكوي هوتيل في ولاية تشاناكلي Assos Alis Farm Boutique Hotel & Spa- ?anakkale

نادي وسبا اسوس اليس فارم بوتيكوي هوتيل في ولاية تشاناكلي

Assos Alis Farm Boutique Hotel & Spa- ?anakkale


بين غابات المدينة وعلى واحد من اجمل مرتفعاتعها يقع هذا النادي السياحي ، انه احد نوادي المدينة الرائعة تشاناكالي الهادئة والجميلة التي تقع على مساحة مشجرة خضراء مكونة من الأبنية والحدائق المنسقة على سواحل بحر ايجة ، مع تلك المناظر الاخاذة على شاطئ البحر التي تمكنك من الاستمتاع بوقت جميل في الهواء الطلق مع كل ما يقدمه المنتجع من خدمات ونشاطات.


يقع النادي في منطقة أيفاجيك التابعة لولاية تشاناكلي ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 30 كلم فقط ، بينما يبعد مسافة 96 كلم عن مركز مدينة تشاناكلي ، بالإضافة الى وقوعه على مسافة 82 كلم عن مطار ادرمت في تشاناكلي .


يقدم النادي العديد من الخدمات والنشاطات على سواحل ابحر وبالإضافة الى الخدمات الترفيهية والسياحية التي يقدمها النادي يقدم لك أماكن إقامة رائعة يمكنك قضاء اجزتك فيها ، حيث يوفر غرفة وجناح ومنها الغرف القياسي والغرف العائلية والاجنحة الاعتيادية والاجنحة الملكية ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الخاص بالنادي .


يوفر النادي حدائق جميلة منسقة بصورة جميلة ويفر استراحات مختلفة في ارجاء الحدائق الخضراء في المنتجع بالإضافة الى بركة السباحة التي تتوسط المنتجع الذي يمكنك السباحة به وممارسة النشاطات المائية كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس في أماكن الاستراحة لبر السباحة .


كما يوفر المنتجع مطعم يحتوي كل الوجبات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية كما يوفر مقاهي تقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات .


يمتلك النادي شاطئه الخاص كما يمكنك القيام بجميع النشاطات الشاطئية كالسباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب الدراجات المائية وغيرها من النشاطات الشاطئية، بالإضافة الى وجود العديد من الفعاليات الرياضية والشاطئية التي يقدمها النادي.


العديد من النشاطات تلك هي التي تستطيع ان تفعلها في النادي حيث يوفر النادي نشاطات شاطئية جميلة بالإضافة الى الحفلات التي يوفرها كل ليلة في مسرح النادي بالإضافة الى النشاطات الأخرى.


العنوان: Sivrice Koyu, Assos, 17860 Ayvac?k/?anakkale

الهاتف: 0850 304 2233


شارك المقالة:
26 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook