تعرف على هضبة بوزلوك في ولاية سينوب الساحلية.. من هضاب المدينة الخضراءBuzluk Yaylas? Sinop

الكاتب: رامي -
تعرف على هضبة بوزلوك في ولاية سينوب الساحلية.. من هضاب المدينة الخضراءBuzluk Yaylas? Sinop

تعرف على هضبة بوزلوك في ولاية سينوب الساحلية.. من هضاب المدينة الخضراءBuzluk Yaylas?- Sinop

هضبة بوزلوك في ولاية سينوب الساحلية..

من هضاب المدينة الخضراء Buzluk Yaylas?- Sinop


من هضاب منطقة البحر الأسود الرائعة والتي تقع في ولاية سينوب انف تركيا في ابحر الاسود ، هي واحدة من الهضاب التي تجعل الناس يشعرون وكأنهم في عالم مختلف حيث الطرق الخضراء الجميلة ولمسالك المتعرجة التي تشعرك بالراحة مع تلك البحيرة واكواخ الخاصة بها ، أنها الهضبة الساحرة هضبة بوزلوك في ولاية سينوب الساحلية.


تقع هذه الهضبة الساحرة في مدينة سينوب الواقعة على سواحل البحر الأسود، وتبعد الهضبة عن مركز المدينة حوالي 15 كلم ، بالإضافة الى قربها من العديد من الأماكن الطبيعية والسياحية، لا سيما سواحل البحر الجميلة .


تقع الهضبة على ارتفاع 1150 متر فوق مستوى سطح البحر الامر الذي يعطيك كمية اوكسجين نقية رائعة بالإضافة الى انه تستطيع الحصول على خط اتصال هاتف الى تسلقت الى القمة ان كنت بحاجة الى اجراء مكالمة هاتفية كما يتوفر بنية تحتية لسكان الهضبة حيث يتوفر مياه للشرب وطاقة كهربائية.


تستمتع الهضبة بجمال اخاذ بين تلك المراعي الخضراء والجداول التي تشق طريقها بصوت خريرها الذي لا يعكر صفو هدوه الهضبة ، كما ان الهضبة تحتوي العديد من أنواع النباتات المتوطنة والموسمية بالإضافة الى العديد من أنواع الزهور الجبلية النادرة ، بالإضافة الى بحيرتها التي تتوسط مصيفها السياحي.


تستطيع التخييم في هذه المنطقة في الهضبة ويجب عليك تجهيز احتياجاتك للتخييم كما يتوفر بقالة وأماكن خدمية هناك ، كما سوف تجد أماكن مخصصة للتخييم بالإضافة الى أماكن مخصصة للطهي والشواء ، كما يمكنك الاستمتاع بهدوء الغابة او الاستمتاع بأجواء الطبيعة الخلابة.

شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook