تعرف على هضبة بيلينغيرمي الخضراء في مدينة سكاريا الساحلية Belengerme Yaylas? – Sakarya

الكاتب: رامي -
تعرف على هضبة بيلينغيرمي الخضراء في مدينة سكاريا الساحلية Belengerme Yaylas? – Sakarya

تعرف على هضبة بيلينغيرمي الخضراء في مدينة سكاريا الساحلية Belengerme Yaylas? – Sakarya

هضبة بيلينغيرمي الخضراء في مدينة سكاريا الساحلية Belengerme Yaylas? – Sakarya


من هضاب شمال غرب البحر الأسود الرائعة والتي تقع في ولاية سكاريا التركية الولاية الساحلية الجميلة ، هي واحدة من الهضاب التي تجعل الناس يشعرون وكأنهم في عالم مختلف حيث الطرق الخضراء الجميلة والطبيعة التي تشعرك بالراحة مع تلك المناطق الخلابة التي تحتويها، أنها هضبة بيلينغيرمي الخضراء في مدينة سكاريا الساحلية.


تقع هذه الهضبة الساحرة في مدينة غيافي التابعة لولاية سكاريا الواقعة بين انقرة وإسطنبول وعلى سواحل البحر الأسود، وتبعد الهضبة عن مركز المدينة حوالي 32 كلم بينما تبعد عن سكاريا حوالي 73 كلم ، بالإضافة الى قربها من العديد من الأماكن الطبيعية والسياحية.


تقع الهضبة على ارتفاع 1600 متر فوق مستوى سطح البحر الامر الذي يعطيك كمية اوكسجين نقية رائعة بالإضافة الى وقوع عدة قرى فيها وبالقرب منها وهي منطقة مخدومة بشكل متكامل من قبل بلدية المدينة حيث يتوفر فيها طاقة كهربائية ومياه سائلة وما الى ذلك من الخدمات.


تستمتع الهضبة بجمال اخاذ بين تلك المراعي الخضراء والجداول التي تشق طريقها بصوت خريرها الذي لا يعكر صفو هدوه الهضبة ، كما ان الهضبة تحتوي العديد من أنواع النباتات المتوطنة والموسمية بالإضافة الى العديد من أنواع الزهور الجبلية النادرة ، بالإضافة الى بحيرتها التي تتوسط مصيفها السياحي.


يمكنك التخييم في تلك الهضبة والاستمتاع باجوائها الهادئة وسوف تحتاج الى المستلزمات المطلوبة للتخييم ، كما سوف تجد أماكن مخصصة للتخييم بالإضافة الى أماكن مخصصة للطهي والشواء ، كما يمكنك الاستمتاع بهدوء الغابة او الاستمتاع بالطبيعة الاخاذة.



شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook