تعرف على هضبة تاراكلي كاراغول في مدينة ساكاريا الساحلية Tarakl? Karag?l Yaylas? Sakarya

الكاتب: رامي -
تعرف على هضبة تاراكلي كاراغول في مدينة ساكاريا الساحلية Tarakl? Karag?l Yaylas? Sakarya

تعرف على هضبة تاراكلي كاراغول في مدينة ساكاريا الساحلية Tarakl? Karag?l Yaylas?- Sakarya

هضبة تاراكلي كاراغول في مدينة ساكاريا الساحلية

Tarakl? Karag?l Yaylas?- Sakarya


انها احد هضاب شمال البحر الأسود ، هي واحدة من الهضاب التي تجعل الناس يشعرون وكأنهم في عالم مختلف حيث الطرق الخضراء الجميلة ولمسال المتعرجة التي تشعرك بالراحة مع تلك البحيرات والمخيمات الجميلة، أنها هضبة السحر والجمال هضبة تاراكلي كاراغول في مدينة ساكاريا الساحلية.


تقع الهضبة في مدينة اكيازي التابعة لولاية سكاريا الساحلية ، وتبعد مسافة 40 كلم عن مركز المدينة ، كما انها تبغعد مسافة 84 كلم عن مركز ولاية سكاريا، بالإضافة الى قربها من العديد من الأماكن الطبيعية والسياحية.


تقع الهضبة على مساحة 567 هكتار من أشجار الصنوبر والتنوب والعديد من أنواع الأشجار والنباتات، الذي يعطيك كمية اوكسجين نقية رائعة بالإضافة الى انه تستطيع الحصول على خط اتصال هاتف الى تسلقت الى القمة ان كنت بحاجة الى اجراء مكالمة هاتفية .


تستمتع الهضبة بجمال اخاذ بين تلك المراعي الخضراء والجداول التي تشق طريقها بصوت خريرها الذي لا يعكر صفو هدوه الهضبة ، كما ان الهضبة تحتوي العديد من أنواع النباتات المتوطنة والموسمية بالإضافة الى العديد من أنواع الزهور الجبلية النادرة ، بالإضافة الى بحيرتها التي تتوسط مصيفها السياحي.


تحتوي هذه الهضبة على أماكن مخصصة للمبيت والمتمثلة باماكن التخييم ، كما سوف تجد أماكن مخصصة للتخييم بالإضافة الى أماكن مخصصة للطهي والشواء ، ، كما يمكنك الاستمتاع بهدوء الغابة او الاستمتاع بأجواء الشاطئ والاستمتاع بحمام شمسي او القيام بالسباحة والغوص والاستمتاع بالنشاطات الشاطئية .


العنوان: Kemaller Mahallesi, 54750 Tarakl?/ Sakary
شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook