تعرف على هيدن كيف هوتيل في كابادوكيا.. فندق في كهف وكهف في فندق Hidden Cave Hotel Kapadokya

الكاتب: رامي -
تعرف على هيدن كيف هوتيل في كابادوكيا.. فندق في كهف وكهف في فندق Hidden Cave Hotel Kapadokya

تعرف على هيدن كيف هوتيل في كابادوكيا.. فندق في كهف وكهف في فندق Hidden Cave Hotel- Kapadokya

هيدن كيف هوتيل في كابادوكيا.. فندق في كهف وكهف في فندق

Hidden Cave Hotel- Kapadokya


انه فنطق في كهف وكهف في فندق او احدهما او كلهما ، وان كان احدهما او لا فانت سوف تذهب الى مكان وسط مدينة من المغارات والكهوف تحتوي مرتفعات فوق الأرض ومغارات تحت الأرض ، انه واحد من أماكن الإقامة الخيالة في مدينة الجمال كابادوكيا حيث تستطيع ان تقضي أوقات ساحرة ، بين أحضان المدينة الغامضة وعلى سفوح مرتفعاتها الغريبة وبين أزقتها المتكلسة .


تقع هيدن كيف هوتيل في وسط منطقة كابادوكيا التابعة لمدينة نيوشهير ، وتبعد عن مركز كابادوكيا حوالي 1.5 كلم بينما تبعد مسافة 8 كلم عن مركز مدينة نيوشهير ، كما انه يبعد مسافة 12 كلم عن مطار المدينة، ويمكن الوصول اليها بسهولة ، كما انها بالقرب من كل الأماكن السياحية والتاريخية.


يقدم هيدن كيف هوتيل ، مجموعة من أماكن الإقامة الخيالية بين أحضان الطبيعة الصخرية ، والتي تشمل غرف واجنحة في اغلبها ملكة مع خدمات فندقة 4 نجوم، وجميع أماكن الاقامة تتمتع بكافة الميزات الخدمية التي توفرها الإدارة .


تقع الاجنحة بالقرب من كل الأماكن السياحية والتاريخية والترفيهية حيث مثل متحف تشورم المفتوح الذي يبعد 1.2 كلم فقط، اما قلعة عثمانية التاريخية فلا تبعد سوى 200 متر ، والعديد من الماكن التي تستطيع ان تزورها اثناء اقامتك في الاجنحة .


توفر الاجنحة مجموعة من الخدمات والنشاطات التي تستطيع القيام بها كالجولات التعريفية ونشاطات ركوب الخيل والتنزه بالدرجات الرباعية وغيرها من الفعاليات والنشاطات ، كما تستطيع ان تستمتع بالسير بين واحدة من اعاجيب العالم التي أصبحت وجهة لملاين السياح حول العالم .


العنوان: orta mahalle kaz?m eren sok no:9, 50180 g?reme/Nev?ehir

الهاتف: (0384) 271 24 60


شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook