معلومات عن اخدود كوبكايا في ولاية اوردو الساحلية Küpkaya Kanyonu Ordu

الكاتب: رامي -
معلومات عن اخدود كوبكايا في ولاية اوردو الساحلية Küpkaya Kanyonu Ordu

معلومات عن اخدود كوبكايا في ولاية اوردو الساحلية Küpkaya Kanyonu- Ordu

اخدود كوبكايا في ولاية اوردو الساحلية Küpkaya Kanyonu- Ordu


هي احد اجمل الاخاديد الخضراء التي يمكن ان تصادفها، انها المكان الذي سوف تستمتع بالتجول داخل مسارته الخضراء المتعرجة ، في قلب احد وديان المدينة الجميلة اوردو يقع ، وبين مرتفعاتها الصخرية سوف تجدها ، انه الاخاديد التي ترضي غرور متسلقي الصخور وتملئ فراغ فضول عشاق الطبيعة انه الاخاديد الجميلة اخدود كوبكايا في ولاية اوردو الساحلية.


يقع اخدود كوبكايا في مدينة اونيا وهي مدينة ساحلية الواقعة على سواحل البحر الأسود ، وهي مدينة تابعة ولاية اوردو التركية ، ويبعد الاخدود مسافة 9 كلم عن مركز مدينة اونيا ، كما انها تبعد مسافة 32 كلم عن رمكز مدينة اوردو ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل العامة .


ويقع اخدود كوبكايا ضمن حديقة وطنية عملاقة في مدينة اونيا ، والتي تضم العديد من مناطق التسلق والشلالات والانهار بالإضافة الى هذه الاخاديد العجيبة، وهي واحدة من الأماكن الجميلة التي يمكنك التسلق والسير والاستمتاع بالتجول داخل مناطقها الخضراء، كما انها تمتلك طبيعة خلابة يمكن الاستمتاع بطبيعتها .


تنتشر في تلك الأماكن الشاسعة العديد من اماكن التخييم الذي يخيم فيها السياح المحليين والأجانب ، كما يستمتع المصطافين في تلك المنطقة في غابات الصنوبر او حدائق الفواكه ، وهي احد اكثر الأماكن زيارة في المدينة نسبة لقربها من مركز المدينة من جهة ومن البحر من جهة اخرى.


العنوان: Karde?ler Mah., KI?la sOK 65/1, 52850 Ulubey/Ordu

شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook