معلومات عن تلة ابيش تبيسي في مدينة انيبولو الساحلية .. من اجمل مرتفعات المدينة Ape? Tepesi ?nebolu

الكاتب: رامي -
معلومات عن تلة ابيش تبيسي في مدينة انيبولو الساحلية .. من اجمل مرتفعات المدينة Ape? Tepesi ?nebolu

معلومات عن تلة ابيش تبيسي في مدينة انيبولو الساحلية .. من اجمل مرتفعات المدينة Ape? Tepesi- ?nebolu

تلة ابيش تبيسي في مدينة انيبولو الساحلية ..

من اجمل مرتفعات المدينةApe? Tepesi- ?nebolu


في تلك المدينة الساحلية انيبولو التي تقع على سواحل البحر الأسود في ولاية كاستامونو وعلى اعلى نقطة في المدينة والذي يتمثل بتلة ابيش تيبيسي ، يمكنك ان تحصل على اجمل الأوقات وأكثرها متعة مع تلك الاطلالة الساحرة التي سوف تنقلك الى عالم من الخيال انها التلة الساحرة ببيوتها الجميلة ومياه بحره الزرقاء تلة ابيش تبيسي في مدينة انيبولو.


تقع هذه التلة الجميلة على سواحل البحر الأسود في حي بويران ألتي في مدينة انيبولو التابعة لولاية كاستامونو ، ولا تبعد عن مركز المدينة سوى دقائق سيرا على الاقدام بينما تبعد مسافة 122 كلم عن مركز مدينة كاستامونو الساحلية .


تمتلك هذه التلة اطلالة جميلة تجمع بين مباني ومساكن المدينة وبين سواحل البحر التي سوف تسحرك بجمالها الخلاب وبسحرها الاخاذ انها احد تلك المدن والشواطئ التي لا يمكنك ان لا تخطف وقت من عمرك لتقضيه بين مرتفعاتها الخضراء ومياه بحارها الزرقاء.


كما ان هذه التلة تمتلك سحر وجمال في كل فصول السنة حيث لا يمكنك ان تفضل فصل عن الاخر ففي فصل الشتاء سوف تستمتع بإطلالة ثلجية بيضاء تغلف المرتفعات ببيوتها وابنيتها مع تلك الأوان الفاتحة الجميلة التي لا يمكن ان لا تسحر بجمالها ، اما في الصيف فسوف تحصل على اجمل لوحة طبيعة ممكن ان تراها .


شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook