معلومات عن جزيرة تشارباناك في ولاية فان واحدة من اجمل الجزر في البحيرات العذبة?arpanak Adas? Van

الكاتب: رامي -
معلومات عن جزيرة تشارباناك في ولاية فان واحدة من اجمل الجزر في البحيرات العذبة?arpanak Adas? Van

معلومات عن جزيرة تشارباناك في ولاية فان واحدة من اجمل الجزر في البحيرات العذبة?arpanak Adas?- Van

جزيرة تشارباناك في ولاية فان واحدة من اجمل الجزر في البحيرات العذبة?arpanak Adas?- Van


انا احد اجمل الجزر الواقعة في قلب بحيرة عذبة ، وهي واحدة من الجزر الخلابة التي تجمع بين الطبيعة الخلابة والتاريخ العريق التي تحمله هذه الجزيرة الجميلة فما اجمل الطبيعة والاماكن التي تجدها في الأراضي التركية ، التاريخية منها او الحديثة والسياحة او ترفيهية، ففي هذه الجزيرة تجد الطبيعة الاخاذة التي جمعت بين المناطق بخضرته الطاغية وسمائه الزرقاء بغيومها الرمادية وبين المعالم التاريخية التي تتواجد في الجزيرة.


تقع جزيرة تشارباناك في مدينة فان شرق تركيا وتقع وسط بحيرة فان الشهيرة وهي اكبر بحيرة في تركيا وتبعد مسافة 32 كلم عن مركز مدينة فان ولا يمكن الوصول اليها الا عن طريق القوارب التي يمكن ان تستأجرها من على ضفاف البحيرة .


تمثل شبه تشارباناك واحد من اجمل المناطق السياحية والترفيهية بالإضافة الى تواجد معالم مهمة فيها أيضا حيث يوجد فيها عدة مناطق طبيعة وتاريخية ، وهما من أضاف على شبه الجزيرة هذه الجمال والحياة ، بالإضافة الى جمال مياهها الزرقاء الصافية .


يزور الجزيرة هذه العديد من السياح المحليين والأجانب وقد أصبحت واحدة من اهم الأماكن زيارة كما يقام بالقرب منها المهرجانات والاحتفالات والعديد من النشاطات التي تنظم من قبل البلدية او من قبل مجاميع سياحية وترفيهية ، وتجد بالقرب من منطقة أماكن تاريخية ومطاعم ومقاهي وأماكن خدمية.


شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook